مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين صراصير ومخلفات فئران في مخبز بالقويسمة "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 جابر : 17 اصابة جديدة بكورونا 10 منها محلية العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي أو تقليص عدد ساعات التجول التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" حماية المستهلك: 83% من الاردنيين في عمان لم يلتزموا بارتداء الكمامات أزمة سير خانقة بشارع كابول في منطقة الرابية - صور فريق أردني يكشف عن مشروع لتصنيع جهاز تنفس اصطناعي بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين "المياه " تضبط قلاب محمل بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي حدود جابر هل تُدخل (المملكة) المرحلة الثانية من كورونا؟ أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-08-01 | 12:50 pm

إلهام شاهين تثير الجدل بظهورها بالعباءة والحجاب..صورة

إلهام شاهين تثير الجدل بظهورها بالعباءة والحجاب..صورة

جفرا نيوز - أثارت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، الجدل، بعد ظهورها بالعباءة والحجاب، لتهنئة جمهورها على حسابها الرسمي بوقفة عيد الأضحى، خاصة وأنها ظهرت بالعباءة والحجاب. ونشرت "شاهين” معايدة لجمهورها في آخر الدعاء إلى جانب الصورة التي ظهرت فيها بالحجاب والعباءة قائلة: "عيد سعيد عليكم وعلى كل إللي بتحبوهم”.
وقالت إن الزواج في الوسط الفني لايختلف عن الزواج من خارجه، فالمهم فيه التفاهم والحب والإخلاص لافتة إلا وجود علاقات زواج كثيرة ناجحة بين الفنانين، وفقا لجريدة "مايو”. ذكرت بعدم توفقها في مسألة الزواج، مضيفة أن لا أولاد لديها، لكنها تمارس الأمومة مع أبناء أخيها وأخوتها وأولادهم.

اللافت هو أن شاهين لم تنجب أولادًا، وصرحت في أكثر من مناسبة، بأنها تعمدت حرمان نفسها من الإنجاب مقابل شهرتها ونجاحاتها المهنية. يذكر أن شاهين تزوجت سراً من شخص يدعى عزت قدورة، وتنازلت عن المؤخر مقابل أن تكون العصمة في يدها، وآنذاك منعت نشر الخبر في الصحافة، لأن زوجها متزوج ولديه ابنة كبيرة في السن.