بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين "المياه " تضبط قلاب محمل بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-08-01 | 06:06 pm

رجل يقتل شقيقه بسبب خلافات على توزيع لحوم الأضحية

رجل يقتل شقيقه بسبب خلافات على توزيع لحوم الأضحية

جفرا نيوز - شهدت مصر جريمة قتل مروعة، في أول أيام عيد الأضحى، حيث أقدم عامل على قتل شقيقه وإصابة شقيقته، بسبب الخلاف علي توزيع لحوم الأضحية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من المستشفى بوصول جثة شاب وتم التحفظ عليها بداخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين قيام شقيق المجني عليه بالتعدي عليه بسكين، بسبب وقوع مشاجرة بينهما بسبب توزيع لحوم الأضحية، كما قام المتهم بالتعدي على شقيقته وإصابتها بجرح نافذ وتم حجزها داخل مستشفى.