طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين صراصير ومخلفات فئران في مخبز بالقويسمة "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 جابر : 17 اصابة جديدة بكورونا 10 منها محلية العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي أو تقليص عدد ساعات التجول التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" حماية المستهلك: 83% من الاردنيين في عمان لم يلتزموا بارتداء الكمامات أزمة سير خانقة بشارع كابول في منطقة الرابية - صور فريق أردني يكشف عن مشروع لتصنيع جهاز تنفس اصطناعي بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين "المياه " تضبط قلاب محمل بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي حدود جابر هل تُدخل (المملكة) المرحلة الثانية من كورونا؟ أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! ضبط (11) “مسخرا” يجبر أطفالا على التسول خلال سبعة أشهر
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2020-08-01 | 06:11 pm

السفارة الإماراتية في الأردن تنفذ مشروع الأضاحي 2020/1441

السفارة الإماراتية في الأردن تنفذ مشروع الأضاحي 2020/1441

جفرا نيوز - نفذت سفارة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الأردنية الهاشمية مشروع توزيع الأضاحي المقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للعام 1441/2020.

وأشرف السيد فهد منير العتيبي القائم بأعمال السفارة بالإنابة، على عملية توزيع الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك والتي شملت آلاف الأسر العفيفة من مختلف أنحاء المملكة، وجاء ذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والمراكز المعنية في الأردن، كما جرى توزيع الأضاحي في المخيم الإماراتي-الأردني للاجئين السوريين في منطقة مريجيب الفهود بمحافظة الزرقاء.

وأكد العتيبي أن مشروع الأضاحي في الأردن أحد المشاريع الموسمية التي تنفذها دولة الإمارات في الأردن، وتعكس عمق العلاقة وتميزها بين البلدين الشقيقين، وبما ينسجم مع التعاليم الإسلامية السمحة ومبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون مع الأشقاء.

الجدير بالذكر، أن مشروع الأضاحي يأتي ضمن المشاريع والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تقدمها المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية بدولة الإمارات، وتشرف على تنفيذها سفارة الدولة بعمّان في العديد من المناطق الفقيرة ومخيمات اللاجئين في الأردن.