القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا 17.5% نسبة فحوصات كورونا الإيجابية تسجيل 56 وفاة و 3108 إصابة جديدة بفيروس كورونا اغلاق مديرية صناعة وتجارة المفرق لإصابة موظف بكورونا الاقتصادي الاردني محمد يوسف الطاهر في ذمة الله. وزير التنمية: ايقاف مبادرات انسانية قائمة على الدعاية "تجارة عمان" تسلم الحكومة مطالب قطاعات منكوبة بسبب كورونا خبير تربوي يقترح طريقة جديدة للتعلم عن بعد في المملكة الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس في عمان الاحد الأمانة: مخالفة 44 فرداً و26 منشأة لعدم التزامهم بأوامر الدفاع القوات المسلحة: القبض على أشخاص حاولوا التسلل عبر الحدود الشمالية وفاة مالك مستشفى الأردن عبدالقادر خطاب متأثراً بإصابته بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2020-08-01 06:45 pm

نفاع يولم للأصدقاء في مطعم "سولايا" ويشكر القسوس وفخر الدين

نفاع يولم للأصدقاء في مطعم "سولايا" ويشكر القسوس وفخر الدين

جفرا نيوز - أقام المهندس زيد نفاع القنصل الاردني في هنغاريا مأدبة غداء على شرف بعض الاصدقاء، اليوم السبت ، في مطعم سولايا (SOLAYA) الذي يشكل قيمة مضافة للمنتج السياحي في المملكة.
واعرب نفاع عن شكره من معالي الأخ زيد القسوس والسيد عصام فخر الدين ،الذين يقدمون نجاحا في عملهما الدؤوب للتطوير وتحقيق قيمة مضافة للسياحة في الأردن. الشكر المتواصل لهما.