أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2020-08-01 | 06:45 pm

نفاع يولم للأصدقاء في مطعم "سولايا" ويشكر القسوس وفخر الدين

نفاع يولم للأصدقاء في مطعم "سولايا" ويشكر القسوس وفخر الدين

جفرا نيوز - أقام المهندس زيد نفاع القنصل الاردني في هنغاريا مأدبة غداء على شرف بعض الاصدقاء، اليوم السبت ، في مطعم سولايا (SOLAYA) الذي يشكل قيمة مضافة للمنتج السياحي في المملكة.

واعرب نفاع عن شكره من معالي الأخ زيد القسوس والسيد عصام فخر الدين ،الذين يقدمون نجاحا في عملهما الدؤوب للتطوير وتحقيق قيمة مضافة للسياحة في الأردن. الشكر المتواصل لهما.