وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-08-01 | 07:05 pm

لا إصابات في المملكة ،وتسجيل (15) إصابة غير محلية بالفيروس..وشفاء (10) حالات..تفاصيل

لا إصابات في المملكة ،وتسجيل (15) إصابة غير محلية بالفيروس..وشفاء (10) حالات..تفاصيل

جفرا نيوز - أعلنت وزارة الصحة في إيجاز صحفي اليوم، عن تسجيل (15) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، جميعها غير محليّة.
وبحسب الايجاز، توزعت الحالات الجديدة على النحو الآتي:

– (11) حالة لقادمين من الخارج، ممن يقيمون في فنادق الحجر. (3 من السعوديّة، و4 من سوريا، و2 من البحرين، و1 من قطر، و1 من العراق).

– (4) حالات لسائقي شاحنات أردنيّين، قادمين عبر حدود العمري.

– وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى (1208) حالة.

– وتم تسجيل اليوم (10) حالات شفاء، جميعها في مستشفى الأمير حمزة.

–كما تمّ إجراء (5342) فحصاً مخبريّاً، وبذلك يصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (603237) فحصاً.

إجراءات أخرى:
– خلال إجازة عطلة عيد الأضحى المبارك، تدعو وزارة الصحّة المواطنين إلى الالتزام بمعايير السلامة والوقاية، والحفاظ على التباعد الجسدي، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من (20) شخصاً، وارتداء الكمّامات، واتّباع جميع سبل الوقاية، واستخدام تطبيق (أمان)، وتطبيق (صحتك).