محكمة الجنايات تقرر رد الاعتبار لخالد شاهين الهناندة: الوزارة تدرس موضوع المهارات الرقمية وتدريسها في المدارس الحكومية القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا 17.5% نسبة فحوصات كورونا الإيجابية تسجيل 56 وفاة و 3108 إصابة جديدة بفيروس كورونا اغلاق مديرية صناعة وتجارة المفرق لإصابة موظف بكورونا الاقتصادي الاردني محمد يوسف الطاهر في ذمة الله. وزير التنمية: ايقاف مبادرات انسانية قائمة على الدعاية "تجارة عمان" تسلم الحكومة مطالب قطاعات منكوبة بسبب كورونا خبير تربوي يقترح طريقة جديدة للتعلم عن بعد في المملكة الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس في عمان الاحد الأمانة: مخالفة 44 فرداً و26 منشأة لعدم التزامهم بأوامر الدفاع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-08-01 07:05 pm

لا إصابات في المملكة ،وتسجيل (15) إصابة غير محلية بالفيروس..وشفاء (10) حالات..تفاصيل

لا إصابات في المملكة ،وتسجيل (15) إصابة غير محلية بالفيروس..وشفاء (10) حالات..تفاصيل

جفرا نيوز - أعلنت وزارة الصحة في إيجاز صحفي اليوم، عن تسجيل (15) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، جميعها غير محليّة. وبحسب الايجاز، توزعت الحالات الجديدة على النحو الآتي:
– (11) حالة لقادمين من الخارج، ممن يقيمون في فنادق الحجر. (3 من السعوديّة، و4 من سوريا، و2 من البحرين، و1 من قطر، و1 من العراق).
– (4) حالات لسائقي شاحنات أردنيّين، قادمين عبر حدود العمري.
– وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى (1208) حالة.
– وتم تسجيل اليوم (10) حالات شفاء، جميعها في مستشفى الأمير حمزة.
–كما تمّ إجراء (5342) فحصاً مخبريّاً، وبذلك يصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (603237) فحصاً.
إجراءات أخرى: – خلال إجازة عطلة عيد الأضحى المبارك، تدعو وزارة الصحّة المواطنين إلى الالتزام بمعايير السلامة والوقاية، والحفاظ على التباعد الجسدي، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من (20) شخصاً، وارتداء الكمّامات، واتّباع جميع سبل الوقاية، واستخدام تطبيق (أمان)، وتطبيق (صحتك).