وفيات الخميس 13-8-2020 "الصوت بالتخجيل".. امتداد لسطوة المصالح والعلاقات الشخصية! الحكومة : لا حظر تجول غـــدا الجمعـــة في المملكة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم بدء استقبال طلبات "القبول الموحد" بعد استلام الكشوف من التربية مغادرة أول طائرة إغاثية أردنية إلى لبنان اليوم “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-08-01 | 09:19 pm

العمل: تعيين مديرا لبرنامج "خدمة وطن" جاء على حساب المشاريع ولمدة محددة وبالتنافس

العمل: تعيين مديرا لبرنامج "خدمة وطن" جاء على حساب المشاريع ولمدة محددة وبالتنافس



جفرا نيوز_ قال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود أن الوزارة تابعت ما يتم تداولة على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص تعيين مديرا لبرنامج خدمة وطن، وهو تعيين لرجل وليس لسيدة كما يشاع.
وأكد الزيود في تصريحات صحافية أن قرار تعيين مديرا لبرنامج خدمة وطن لا يتعارض أبدا مع قرار مجلس الوزراء القاضي بوقف التعيينات لغاية 2020/12/31.
وبين أن تعيين مدير البرنامج جاء على حساب المشاريع والتي لا تخالف قرار مجلس الوزراء  حيث تضمن القرار المتضمن  إيقاف التعيينات في جميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية العامة والمؤسسات العامة والهيئات والسلطات والشركات المملوكة للحكومة وأمانة عمان الكبرى والبلديات حتى تاريخ 2020/12/31 للوظائف المستحدثة على جدول تشكيلات الوظائف لعام 2020/2019.
وأشار الزيود إلى أن هذه الوظيفة مؤقته مرتبطة بمدة المشروع أو نفاذ مخصصاته أيهما اسبق علما بأن هذه الوظيفة قد تم الإعلان عنها بعد أن  شغرت نتيجة تعيين الدكتور قيس السفاسفة رئيسا لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية بالتنافس منذ أكثر من ستة أشهر. 
وأضاف أن التعيين جاء بعد فتح المنافسة بعد نشر إعلان عن الوظيفة ليتقدم لها من يرغب للعمل في هذا الموقع وضمن المتطلبات المعلن عنها للجميع ، وتم تشكيل لجنة لغاية المقابلات والتعيين وتقدم لاشغال هذه الوظيفة نحو 30 متقدما و انطبقت الشروط على 7 متقدمين  تم مقابلتهم بحسب الأصول ووقع الاختيارعلى السيد بيرسان.