ارتفاع تخزين السدود الى 107 ملايين م3 تسجيل 42 اصابة من السلالة الجديدة لفيروس كورونا في المملكة المعونة يفوض فروع الصندوق لتقديم المساعدات العاجلة للأسر المتضررة من المنخفض نفاع :يجب التركيز على السياحة الداخلية و جذب الاستثمارات فرص عمل في إربد بالفيديو ..تساقط الثلوج في الكرك والطفيلة وسحب كثيفة تقترب من سماء العاصمة ..تحديث 154 إصابة كورونا بالعناية الحثيثة بالأردن صندوق الضمان تأثر بسبب كورونا وفيات الأردن الاربعاء 20-1-2021 23 ألف مكالمة تلقتها مديرية الأمن العام منذ بدء المنخفض الجوي أكثر من 11 مليون معاملة أُنجزت إلكترونيا خلال 10 أشهر طبيب الفقراء في الكرك الدكتور زياد الشمايلة في ذمة الله اثر اصابته بفيروس كورونا قرار إلغاء منصة القادمين للأردن يدخل حيز التنفيذ اليوم بطاريات تقوية سمع ...حلم عالق لطفلان بعمر الورد..فمن يساعدهم ؟ طقس الأردن الأربعاء ..زخات ثلجية فوق المرتفعات وأجواء شديدة البرودة في أغلب مناطق المملكة 14 % من العمال يتعرضون للتنمر إلكتروني أثناء عملهم 40% من المسجلين على منصة مطعوم كورونا لم يحضروا طقس الاردن الاربعاء: انخفاض ملموس على الحرارة الأشغال تعلن جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية فيتش: 2020 أول انكماش اقتصادي منذ 3 عقود في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-08-02 09:32 am

العزب : ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 57

العزب : ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 57


جفرا نيوز - أعلن مدير مديرية صحة البلقاء الدكتور وائل العزب، الاحد، ارتفاع عدد الحالات المؤكد إصابتها بتسمم غذائي في لواء عين الباشا إلى 57.
وقال العزب،، إنّ الإصابات من مختلف الفئات العمرية، وأوضاعهم الصحية ما بين متوسطة إلى جيدة وأمورهم مستقرة وتم إدخالهم إلى مستشفى الأمير حسين، ومستشفى السلط.
وأضاف أنّه لم نحتاج إلى إدخال أي مريض إلى قسم العناية الحثيثة.
واغلقت مؤسسة الغذاء والدواء 11 منشأة غذائية حتى الآن في منطقة البقعة بعد تسجيل حالات تسمم غذائي، بحسب مدير عام المؤسسة نزار مهيدات.
وقال مهيدات، إنّه جاري الكشف على عدد اخر من المنشآت لاتخاذ الإجراء المناسب بحق المخالف منها، لافتا إلى أن فرق مختصة أخذت عينات لتحديد مصدر التسمم واخذ الإجراءات القانونية بحق المتسببين.
وتوفي شخصان وأصيب 826 آخرين في حادث تسمم جماعي في مخيم البقعة، قبل أيام. في حين لا تزال 55 حالة تتلقى العلاج في مستشفيات محافظة البلقاء، و"جميعها مستقرة وبحالة حسنة". 
المملكة