9 إصابات جديدة بكورونا في الاغوار الجنوبية بمحافظة الكرك إربد: لا إغلاق في مستشفى بسمة بعد إصابة طبيب بكورونا التعليم العالي تعلن عن المبادئ العامة الجديدة للقبول الموحد اليوم الأردنيون يستقبلون فصل الخريف وموجات الحر لازلت تخيم على سماء المملكة تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا بين كوادر وزارة السياحة معان: إجراء فحوصات لمخالطي المصابين بكورونا تأرجح العام الدراسي في ظل "كورونا" يزيد اختناق الطلبة! مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن وشخص آخر بمداهمة في مأدبا هل أصبح الأردنيون أمام خيار التفشي أو الحظر الشامل؟ السبت..أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة..تفاصيل وفيات السبت 19-9-2020 إصدار سندات يوروبوندز يقفز بميزانية “المركزي” 24 % الانتخابات: الإفصاح عن مرشحي الأحزاب شرط للدعم الإضافي أمانة عمان تسعى للحصول على قرض جديد بـ76 مليون دينار إربد: إصابة جديدة بكورونا لطبيب في مستشفى الأميرة بسمة الحرارة أعلى من المعدل بنحو 7 درجات الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2020-08-04 12:15 pm

جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلكترونيا عن بعد

جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلكترونيا عن بعد


جفرا نيوز  - لأول مرة على مستوى ساحة الوطن.. تبادلت أسرة جامعة الشرق الأوسط، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال استخدام منصات التواصل المرئي عن بعد، امتثالا لأوامر الدفاع، نظرا للظروف التي تمر بها المملكة والعالم، بسبب تأثيرات جائحة كورونا.
وتخلل اللقاء الإلكتروني، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، ونوابه ومساعدوه، وعمداء الكليات، ومدراء الدوائر والمراكز والمكاتب، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، الحديث عن إنجازات الجامعة خلال أزمة فيروس كورونا، وكيفية إدارة الأزمة بنجاح، انعكس ايجابا على المسيرة الأكاديمية والتعليمية.
وعبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الحيلة، ونائبه لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور الحلحولي، و الحضورعن سعادتهم بهذا اللقاء، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات الاردنية، والذي يعزز الروابط الأسرية التي تسود بين أسرة الجامعة.
ورفعت أسرة الجامعة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه سائلين الله عزوجل أن يعيده على الأسرة الأردنية باليمن والخيروالبركة