الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن شويكة: السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الزبائن اعتبارا من الخميس تسجيل 4 وفيات و 1765 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا في المملكة توق: تدريس كافة المواد الكترونيا سوى العملية بالحرم الجامعي النعيمي:تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى إعادة فتح الكنائس اعتبارا من غد الخميس إعادة فتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي وفق آلية معينة
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأربعاء-2020-08-05 12:28 am

الإعلام الرسمي إعلام وطن لا إعلام جماعة !

الإعلام الرسمي إعلام وطن لا إعلام جماعة !

جفرا نيوز- كتب: عمر عبنده  الإعلام الرسمي في كل دول العالم ، إعلام دولة و وطن لا إعلام جماعة أو حزب أو طائفة !    وهو في الأردن ينافح عن الوطن والدولة بكل الأسلحة ،  وكلمته طلقة صائبة  في صميم صدور العابثين المتربصين بأمننا   .     الإعلام الرسمي صوت حق ، وكلمة متحيّزة لكل شأنٍ  يهم الأردن وطنًا ومواطنين ، محرّم عليه الحيدة عنها أو التلكؤ والتردد في إطلاقها صريحة مدوية ،  تصم آذان مُحيكي الفتن ، لزعزعة صموده والنيل من رجالاته ومؤسساته .     الإعلام الرسمي ، قنبلة غير موقوتة ، لكنها تنفجر في وجه كل حاقد  وصاحب أجندة  يأتمر بمال الخارج وبما تخططه خفافيش الظلام  .. وهو جدار عالي البنيان ، فولاذي المقاومة ، نبيل المرامي والأهداف تقوده ثلة من الفرسان التي لا تخشى لومًا ولا تلتفت الى ما دون السماء !  الإعلام الرسمي وسيدته وكالة الأنباء الأردنية لن يغرّد الإ مع سرب الوطن ولن ينطق الإ بإسمه ومن أجله ، ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون ملاذ الباحثين عن الحقيقة ومعرفة كُنه  وخصوصية الوطن ..، أما " المملكة القناة " فقد جاءت لتؤكد بأن الأردن هو المبتدأ وهي الخبر الصادق الموثّق والحوار الهادف البنّاء وعين المواطن على أداء أجهزة الدولة ،  فدعكم من مناوشته ،  وصوّبوا مسيرة إعلامكم الذي طالما رصدناه ونرصده بحكم المهنة !  فعلى " سبيل " المثال لم يترك إعلامكم فرصة الِّا ونهش فيها  جسد الوطن نيّئًا وذمه ! تتبعتم هِناتٍ وأخطاء تقع في كل المجتمعات بسبب تقصير مسؤول أو تعثر  مؤسسةٍ أو مشروع ، إعلامكم تمادى في نشر السلبيات وفقأ عينه عن الإنجاز  كي لا يراه ؟  لكنكم  أفردتم صفحاتٍ تناصر تنظيمات تقيم خارج الحدود ! وتغنّيتم بـ " كفاحها " !    أليس هذا تجبّرٌ وتجرؤ على الوطن وناسه ؟ أليس في ذلك استغلال أرعن لمقولة حرية الرأي والتعبير ؟ أليس في ذلك تشويه لصورة الديموقراطية التي لا نستحق ؟    إن فزعة أبواق الخارج ومحرضي الداخل المتوارين عن الأنظار المتخندقين في جحور الجبن وسراديب الجرذان لن تجدي نفعًا ولن تحقق لكم "مطلبًا" مهما ضئُل حجمه وتدنت قيمته .   ولا نقول لكم ولهم  الإ كما قال المثل الشهير المعروف : " على بال مين ياللي بترقص بالعتمة " أو كما قال "مجنون رمى حجر اً في البئر .. 100 عاقل ما بطلعه "
 عمر عبنده مدير عام وكالة الأنباء الأردنية الأسبق