"الصحة" تدعو 300 مرشح للتعيين لمراجعة الوزارة خلال 10 أيام بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد “اليرموك”: نتيجة فحص كورونا “لموظف البحث العلمي” سلبية الزرقاء: تحرير 8 مخالفات لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 وفيات الأربعاء 23-9-2020 مستثمرون وتجار يحذرون: بقاء الحظر على الأنشطة الإقتصادية ينذر بإرتفاع معدلات البطالة الى 50% تشكيل مجلس أعيان جديد و"النواب والحكومة"... بالانتظار عبيدات: دخلنا المرحلة الحمراء في مصفوفة فتح القطاعات .."تفاصيل" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 1- 3 % نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل الأربعاء..أجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في باقي المناطق هذه أعداد "الإصابات والوفيات والشفاء" من فيروس كورونا في المملكة حتى صباح الأربعاء؟ تحويل السير بسبب تشققات بوسط البلد إلغاء الحجر المؤسسي على القادمين من خارج الأردن واستبداله بحجر منزلي ..تفاصيل الحرارة تنخفض وطقس خريفي معتدل الميناء: ارتفاع وتفاوت رسوم أذونات تسليم الحاويات يرهق التجار “التربية”: لا يجوز حرمان الطالب من التعليم لأسباب مالية عزل قضاء ايل وإخضاعه لحظر تجول من الخميس الدفعة الاولى من المطلوبين لخدمة العلم ستبدأ بالتدريب في (11/1) بزمن قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على سالب فرع احد البنوك في منطقة الجبيهة اليوم ويضبط معظم المبلغ المسلوب . الرأي توقف الزميل المجالي عن الكتابه وتحوله الى لجنة تحقيق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2020-08-05 02:10 pm

راغب علامة لـ"جفرا " : انفجار بيروت عمل إرهابي بامتياز, ويعادل حرب أهلية لخمس سنوات !.. فيديو

راغب علامة لـ"جفرا " : انفجار بيروت عمل إرهابي بامتياز, ويعادل حرب أهلية لخمس سنوات !.. فيديو


جفرا نيوز – موسى العجارمة
قال النجم العربي اللبناني راغب علامة في تصريحات خاصة لـ"جفرا نيوز" إن الأضرار التي تعرض إليها جراء انفجار يوم أمس كانت مادية فقط ، لافتاً إلى أن وضعه النفسي اليوم كحال العائلات اللبنانية التي تأثرت عقب ما حدث.
وحول وجهة نظره السياسية من انفجار يوم أمس، أوضح علامة لـ"جفرا نيوز" أن هذا الانفجار عمل إرهابي بامتياز ، ‏والأضرار الناجمة عن هذه الحادثة تعادل حرب أهلية لخمس سنوات.
ووجه النجم راغب علامة في نهاية حديثه رسالة طمأنينة للشعب الأردني قائلاً بها : تحية طيبة للشعب الأردني عبر وكالة جفرا الإخبارية وأتمنى الأمن والسعادة والرخاء للشعب الأردني دولة وملكاً.
يذكر أن انفجار يوم أمس أسفر بأضرار كبيرة لمنزل النجم راغب علامة أدت لتهشم عدد كبير زجاج وبعض المحتويات الداخلية لمنزله حيث لم يتواجد علامة أثناء وقوع الحادث في منزله لذهابه مع عائلته في رحلة لمنطقة الجبل.


 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر