5 مصابين بالفيروس على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الأمير حمزة (3) اصابات جديده بكورونا في قصبة الكرك والقصر و الربة أمان كشف عن 60 إصابة بكورونا "صناعة وتجارة إربد" ترصد 246 مخالفة منذ الشهر الماضي الحموري: تداعيات أزمة كورونا ضربت الاقتصاد الأردني على مختلف مستوياته "الصحة" تدعو 300 مرشح للتعيين لمراجعة الوزارة خلال 10 أيام بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد “اليرموك”: نتيجة فحص كورونا “لموظف البحث العلمي” سلبية الزرقاء: تحرير 8 مخالفات لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 وفيات الأربعاء 23-9-2020 مستثمرون وتجار يحذرون: بقاء الحظر على الأنشطة الإقتصادية ينذر بإرتفاع معدلات البطالة الى 50% تشكيل مجلس أعيان جديد و"النواب والحكومة"... بالانتظار عبيدات: دخلنا المرحلة الحمراء في مصفوفة فتح القطاعات .."تفاصيل" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 1- 3 % نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل الأربعاء..أجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في باقي المناطق هذه أعداد "الإصابات والوفيات والشفاء" من فيروس كورونا في المملكة حتى صباح الأربعاء؟ تحويل السير بسبب تشققات بوسط البلد إلغاء الحجر المؤسسي على القادمين من خارج الأردن واستبداله بحجر منزلي ..تفاصيل الحرارة تنخفض وطقس خريفي معتدل الميناء: ارتفاع وتفاوت رسوم أذونات تسليم الحاويات يرهق التجار
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2020-08-06

اتحاد رجال الأعمال العرب يدين تفجيرات بيروت

اتحاد رجال الأعمال العرب يدين تفجيرات بيروت

جفرا نيوز - يدين اتحاد رجال الأعمال العرب ومجتمع الأعمال العربي تفجيرات بيروت والتي استهدفت أمن واستقرار لبنان وإعتبر الاتحاد أن هذه التفجيرات لن تنجح على الإطلاق في زعزعة الإستقرار والأمن في المنطقة وأن يد الحقيقة ستظهر أي مآرب وراء تلك التفجيرات.

هذا ويتقدم اتحاد رجال الأعمال العرب ومجتمع الأعمال العربي بأصدق مشاعر الحزن والمواساة لضحايا حادثة الإنفجار الذي حدث في مرفأ بيروت والذي أودى بحياة العديد من الضحايا وإصابة آخرين والدعاء لهم بالشفاء.

كما وأعرب رئيس اتحاد رجال الأعمال العرب حمدي الطباع عن خالص تعازيه لإخواننا في لبنان لافتاً إلى أن الأحداث الحالية من شأنها زيادة التعقيدات المرافقة للوضع الاقتصادي في لبنان وزيادة الأزمة التي يعاني منها هذا البلد الطيب منذ فترة طويلة.

وشدد الطباع على أهمية التضامن والتكاتف العربي والدولي مع الشعب اللبناني المنكوب في هذه الظروف الصعبة، وبذل الجهود الحثيثة في سبيل التصدي لأي أعمال من شأنها زعزعة أمن أي دولة عربية. ودعم الشعب اللبناني بكافة السُبل بما يضمن له حياة كريمة. كما وقد تم فتح حساب خاص للتبرع بالمواد العينية الطبية لإرسالها للأخوة في لبنان الشقيق.