(3) اصابات جديده بكورونا في قصبة الكرك والقصر و الربة أمان كشف عن 60 إصابة بكورونا "صناعة وتجارة إربد" ترصد 246 مخالفة منذ الشهر الماضي الحموري: تداعيات أزمة كورونا ضربت الاقتصاد الأردني على مختلف مستوياته "الصحة" تدعو 300 مرشح للتعيين لمراجعة الوزارة خلال 10 أيام بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد “اليرموك”: نتيجة فحص كورونا “لموظف البحث العلمي” سلبية الزرقاء: تحرير 8 مخالفات لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 وفيات الأربعاء 23-9-2020 مستثمرون وتجار يحذرون: بقاء الحظر على الأنشطة الإقتصادية ينذر بإرتفاع معدلات البطالة الى 50% تشكيل مجلس أعيان جديد و"النواب والحكومة"... بالانتظار عبيدات: دخلنا المرحلة الحمراء في مصفوفة فتح القطاعات .."تفاصيل" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 1- 3 % نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل الأربعاء..أجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في باقي المناطق هذه أعداد "الإصابات والوفيات والشفاء" من فيروس كورونا في المملكة حتى صباح الأربعاء؟ تحويل السير بسبب تشققات بوسط البلد إلغاء الحجر المؤسسي على القادمين من خارج الأردن واستبداله بحجر منزلي ..تفاصيل الحرارة تنخفض وطقس خريفي معتدل الميناء: ارتفاع وتفاوت رسوم أذونات تسليم الحاويات يرهق التجار “التربية”: لا يجوز حرمان الطالب من التعليم لأسباب مالية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2020-08-06 05:40 pm

قبيلة "بني حميدة" ترفض استغلال اسمها في أي أمر ضد أمن الوطن

قبيلة "بني حميدة" ترفض استغلال اسمها في أي أمر ضد أمن الوطن

جفرا نيوز - رفضت قبيلة بني حميدة في بيان لها اليوم استغلال اسم القبيلة بأي أمر يكون ضد أمن وآمان الوطن المفدى، مستنكرة تداول بيان باسمها تم نشره سابقاً من قبل عدة أشخاص لا يمثلون إلا أنفسهم.
كما رفضت قبيلة بني حميدة في بيانها الصادر اليوم، لغة الإستقواء ونكران الجميل، وعدم تقدير الظروف العامة، وعدم الشعور بالهمّ العام الذي يعيشه الوطن العزيز.
وأكدت أن علينا جميعا أن نتحمل الظروف التي يمر بها الوطن، وأن نتقاسم لقمة العيش من أجل حماية وطننا العزيز، وعدم الانقياد خلف الشائعات والفتن، والوعي التام بأن أرننا يتمتع بنزاهة القضاء الأردني، والذي هو مضرب للمثل. وتالياً نص البيان: 


بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
تابعنا كبقية الشعب الأردني أحداث ومجريات قضية نقابة المعلمين، الأردنيين، وهم أبناؤنا وقدوتنا ونكن لهم جل الاحترام والتقدير. وإن امن وطننا الحبيب يتقدم بجميع المصالح والمكاسب الشخصية ونرفض بقوة استغلال اسم قبيلة بني حميدة الممتدة على تراب وطننا الغالي، وإننا نقف بوجه اي شخص يحاول استغلال اسم القبيلة بأي أمر يكون ضد أمن وآمان الوطن المفدى.
ونستنكر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من عدة أشخاص قاموا بنشر بيان باسم قبيلة بني حميدة، فهم يمثلون أنفسهم فقط، ولا يمثلوا أبناء القبيلة الشماء، ونرفض أيضا لغة الاستقواء ونكران الجميل، وعدم تقدير الظروف العامة، وعدم الشعور بالهمّ العام الذي يعيشه الوطن العزيز بسبب جائحة فيروس كورونا وظروفه الاستثنائية التي يمر بها، علماً بأن محتوى البيان مخالف للواقع تماماً، وإن صاحب الفصل المحاكم المختصة، وعلينا جميعا أن نتحمل الظروف التي يمر بها الوطن، ونتقاسم لقمة العيش من أجل حماية وطننا العزيز، وعدم الانقياد خلف الشائعات والفتن، والوعي التام بأن أرننا يتمتع بنزاهة القضاء الأردني، والذي هو مضرب للمثل.
حفظ الله الأردن وقائده الهاشمي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه.