"التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن شويكة: السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الزبائن اعتبارا من الخميس تسجيل 4 وفيات و 1765 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا في المملكة توق: تدريس كافة المواد الكترونيا سوى العملية بالحرم الجامعي النعيمي:تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2020-08-06 06:57 pm

الخراب والأذى يطال النجمات وشخصيّات من السوشيل ميديا في انفجار بيروت

الخراب والأذى يطال النجمات وشخصيّات من السوشيل ميديا في انفجار بيروت

جفرا نيوز - 4 أغسطس 2020، تاريخ لن ينساه لبنان، ولا حتّى العالم أجمع! يوم حلّ كالصاعقة على اللبنانيين الذين شهدوا على انفجار في العاصمة بيروت، غير مسبوق في تاريخ البلاد. حادثة مؤلمة قلبت المدينة اللبنانيّة رأساً على عقب، ولّدت حزن، دماء، دمار وخراب لا تستطيع العيون ولا حتّى العقل استيعابها. أضرار مادّية وبشريّة كبيرة طالت عدّة مناطق محيطة ببيروت أيضاً. حالهنّ كحال كل لبناني ولبنانية، النجمات وبعض الشخصيّات النسائيّة من السوشيل ميديا تضرّرن من انفجار بيروت، سواء في ما يتعلّق بالخراب الذي طال منازلهنّ أو حتّى الأذى الذي أُصبنَ به. تابعي القراءة وشاهدي الفيديو أعلاه للمزيد من التفاصيل.
منزل مايا دياب يتضرّر من انفجار بيروت نشرت مايا دياب فيديو من داخل منزلها المتضرّر من انفجار بيروت. بحسرة وبصوت مرتجف، علّقت مايا دياب على الدمار الذي أصاب بيتها، حيث ظهر الزجاج المتكسّر على الأرض، والأثاث مقلوب رأساً على عقب.
منزل نادين نجيم يتضرّر من انفجار بيروت نادين نجيم نشرت على صفحتها الخاصّة على انستقرام فيديو يظهر الدمار الذي حلّ بمنزلها جرّاء انفجار بيروت، كما أرفقته بنصّ أعلنت فيه أنّها أُصيبت نتيجة هذه الحادثة، وخضعت لعملية جراحية دامت 6 ساعات: "بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى."
منزل هيفاء وهبي يتضرّر من انفجار بيروت
من جهتها، نشرت هيفاء وهبي على خانة إنستا ستوري Insta Sory فيديوهات توثّق الأضرار التي ألحقها انفجار بيروت بمنزلها. طمأنت النجمة اللبنانيّة معجبيها على صحتها مؤكّدةً أنّها بخير، فيما أعلنت أن مربية المنزل قد أُصيبت برأسها وعينيها، وتمّ نقلها إلى المستشفى.
منزل اليسا يتضرّر من انفجار بيروت أمّا اليسا، فنشرت على حسابها الخاصّ على تويتر صور من داخل منزلها المتضرّر جرّاء انفجار بيروت وعلّقت: "انقدت بالحديد و الممتلكات، بس مين بيرجّع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟؟؟"

منزل ناتالي فنج يتضرّر من انفجار بيروت من ناحيتها، شاركت ناتالي فنج معجبيها صور من داخل منزلها المتضرّر جرّاء انفجار بيروت، إلى جانب فيديو تحدّثت فيه اللحظات المؤلمة التي واجهتها، نتيجة هذه الكارثة.
منزل دانييلا رحمة يتضرّر من انفجار بيروت نشرت دانييلا رحمة على خانة إنستا ستوري Insta Story على صفحتها الخاصّة على انستقرام، فيديو من داخل منزلها المتضرّر من انفجار بيروت حيث ظهر الزجاج المتكسّر على الأرض.