الرزاز: الملك يوجه الحكومة للتعلم من دروس الماضي وتحسين الأداء بهدف خدمة المواطنين شويكة: نتيجة فحصي سلبية وإصابات كورونا خارج مكتبي 43% من الاردنيات بدينات إصابتان بفيروس كورونا وعزل منزل في البلقاء إصابة بفيروس كورونا في جرش تسجيل اصابتين جديدتين بكورونا في مأدبا عزل 10 بنايات في محافظة الزرقاء لظهور إصابات كورونا فيها موجة الحر واصابات كورونا تؤثر على مبيعات الألبسة والأحذية 3ر39 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 9 إصابات جديدة بكورونا في الاغوار الجنوبية بمحافظة الكرك 4 اصابات بين كوادر وزارة السياحة والأوبئة: ندرس عزل المصابين بالفيروس ممن هم دون (15) عاما منزلياً إربد: لا إغلاق في مستشفى بسمة بعد إصابة طبيب بكورونا التعليم العالي تعلن عن المبادئ العامة الجديدة للقبول الموحد اليوم الأردنيون يستقبلون فصل الخريف وموجات الحر مازالت تخيم على سماء المملكة معان: إجراء فحوصات لمخالطي المصابين بكورونا تأرجح العام الدراسي في ظل "كورونا" يزيد اختناق الطلبة! مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن وشخص آخر بمداهمة في مأدبا هل أصبح الأردنيون أمام خيار التفشي أو الحظر الشامل؟ السبت..أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة..تفاصيل وفيات السبت 19-9-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-08-06 07:17 pm

ان لم تكن معهم في حراكهم ... استباحوك

ان لم تكن معهم في حراكهم ... استباحوك

جفرا نيوز- خاص اي تنمر هذا الذي يتعرض له الجميع  بسبب آرائهم من قبل ما يسمى حراك المعلمون ،اي تنمر يخرج من قوم يطلق على نفسه "حملة الرسالة" واية الفاظ تخرج منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فحتى الفتيات الرافضات لفكرهم وحراكم  لم يسلمن منهم  .
تعليقات سيئة تعج بها مواقع التواصل الاجتماعي ، لكل من يرفض فكرة الاعتصامات والمسيرات والاضرابات التي يقوم المعلمون  ،وبطريقة غير مؤدبة ولا مقبولة بحق كل من يدلي رأيه ويحمل فكرا خاصا بأن هذه الاعتصامات مسيسة  .
كان لسان هذا الحراك اليوم يقول من معي فأنا له من الناصرين ، ومن هو ضدي فنحن له من الذامين القادحين ،هي رسالة بعض اصحاب حملة الرسالة.
الى من يرفض فكرة الاعتصامات ،والاحتجاجات لا تدع احدا يقف في طريقك ،عبر وعبري وعبروا عن آرائكم ، فلكل واحد فيكم حق التعبير ،حتى وان هوجمتهم بكافة الوسائل ممن يدعون انهم اصحاب حقوق ،فأصحاب الحقوق لا يسيئون ولا يشتمون وانما يحاورون ويناقشون بالتي هي احسن.