الإعلان قريباً عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة ضبط مطلوب بحقه طلبات تقدر بـ 5 ملايين دينار "العقبة الخاصة" تؤجل بيع أراضي للمواطنين لإشعار آخر العضايلة : قد نضطر الى عزل مناطق في عمان الاستهلاكية المدنية تفتح أبوابها غدا الجمعة صالات المطاعم والمقاهي تفتح أبوابها بعد 14 يوماً من الاغلاق الملك يغادر الى الكويت لتقديم العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-08-06 08:29 pm

عادل كرم بعد تدمير منزله بالانفجار: يا ضيعان العمر

عادل كرم بعد تدمير منزله بالانفجار: يا ضيعان العمر

- قام الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم بنشر صور له من داخل منزله الذي تضرر بشكل كبير من جراء الإنفجار الذي وقع منذ يومين في مرفأ بيروت. وظهر كرم في الصور التي شاركها مع جمهوره عبر حسابه في "انستقرام" وهو ينظر إلى موقع الإنفجار الذي يقع مقابل منزله بشكل مباشر، وتظهر أثار الدمار والخراب في المنزل، وعلّق قائلا:"يا ضيعان العمر وااله يرحم كل الشهداء ويشفي الجرحى".
وتفاعل عدد كبير من مشاهير لبنان والعالم العربي مع صور عادل بينهم النجمة المصرية زينة التي كتبت له: "حبيبي قلبي معاكم حسبي الله ونعم الوكيل". كذلك تضامنت معه مواطنتها نيللي كريم التي كتبت قائلة: "يا الله.. ربنا معاكم يا رب و يحميكم".
ولم يكن عادل الوحيد الذي تدمر منزله من جراء الانفجار، كذلك تعرض منزل كل من راغب علامة واليسا ونادين نسيب نجيم وهيفاء وهبي، اضافة الى خسارة عدد كبير من اللبنانيين زجاج منازلهم.