الإعلان قريباً عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة ضبط مطلوب بحقه طلبات تقدر بـ 5 ملايين دينار "العقبة الخاصة" تؤجل بيع أراضي للمواطنين لإشعار آخر العضايلة : قد نضطر الى عزل مناطق في عمان الاستهلاكية المدنية تفتح أبوابها غدا الجمعة صالات المطاعم والمقاهي تفتح أبوابها بعد 14 يوماً من الاغلاق الملك يغادر الى الكويت لتقديم العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-08-06 08:32 pm

كارداشيان تدعو إلى التبرّع للبنان

كارداشيان تدعو إلى التبرّع للبنان

- تضامنت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان مع لبنان في كارثته الإنسانية والوطنية التي لم يشهد تاريخه مثيلاً لها. وعلّقت كارداشيان على الانفجار الضخم الذي هزّ بيروت بصورتين نشرتهما عبر خاصية "ستوريز" على حسابها على "إنستغرام". وقالت في الأولى: "صلّوا لأجل بيروت".
وكتبت في الثانية: "صلّوا لأجل بيروت. انفجار ضخم هزّ وسط العاصمة بيروت يوم الثلاثاء وأردى أرواحاً وجرح الآلاف ودمّر المنازل".
وأضافت كارداشيان الرابط المؤدي الى الموقع الإلكتروني الخاص بالتبرعات الخارجية للبنان، سواء من حيث الدمّ أو إصلاح الأضرار أو التطوع وغيرها.