الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى ترقب شديد في الاردن لما سيصدر عن”القصر” السبت 34% نسبة انتشار السكري عند البالغين في المملكة العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة أعداد مشتركي الضمان وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة وفيات السبت 26-9-2020 السبت..أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة التربية : (153) طالبا وطالبة مصابين بالفيروس منذ بداية الفصل الدراسي التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2020-08-09

بحث التعاون مع مؤسسة الخبراء للخدمات الأكاديمية

بحث التعاون مع مؤسسة الخبراء للخدمات الأكاديمية

جفرا نيوز - د. سمر الشديفات
بَحَثَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون  ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الخبراء Expert للخدمات الأكاديمية والتعليمية الدكتور بدر الدين البغدادي سبل تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين بهدف استقطاب المزيد من طلبة العرب والأجانب للدراسة في الجامعة الهاشمية نظرا لما تقدمه من تخصصات متنوعة وشاملة في الحقول الطبية والعلمية والهندسية والإنسانية إذ تطرح أكثر من (50) تخصصًا في مرحلة البكالوريوس وحوالي (30) تخصصًا في مرحلة الدراسات العليا. كما توفر الجامعة الخدمات والتسهيلات للطلبة العرب والأجانب.
وقال الدكتور الزبون إن الجامعة تسعى إلى تعزيز علاقاتها العربية والدولية مع مختلف الجهات والمؤسسات التي تعنى بالتبادل الطلابي والمشاركة في المعارض التعليمية التي تعقد في عدد من البلدان العربية الشقيقة بهدف التعريف بالتخصصات والبرامج المطروحة في الجامعة والخدمات والتسهيلات التي تقدمها للطلبة الوافدين.
من جانبه أشاد الدكتور البغدادي بسمعة الجامعة الهاشمية على المستوى المحلي والعربي والدولي بخاصة نوعية البرامج المطروحة وكفاءة الخريجين والخدمات الشاملة التي تقدمها للطلبة العرب والأجانب.