الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى ترقب شديد في الاردن لما سيصدر عن”القصر” السبت 34% نسبة انتشار السكري عند البالغين في المملكة العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة أعداد مشتركي الضمان وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة وفيات السبت 26-9-2020 السبت..أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة التربية : (153) طالبا وطالبة مصابين بالفيروس منذ بداية الفصل الدراسي التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2020-08-09 03:14 pm

منتدى الخليل يشيد بالتضامن الأردني مع الشعب اللبناني الشقيق

منتدى الخليل يشيد بالتضامن الأردني مع الشعب اللبناني الشقيق


جفرا نيوز  – أكد منتدى الخليل للتنمية الشاملة أن ما اظهره الأردن من تضامن وتعاطف على المستويين الرسمي والشعبي تجاه لبنان الشقيق إنما يعبر عن عمق ونقاء قيمه ومبادئه وانتمائه القومي، ووقوفه مع الشعب اللبناني في محنته الناجمة عن حادثة مرفأ بيروت المأساوية.
وقال الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس المنتدى عقب الجلسة التي عقدتها الهيئة الإدارية اليوم إن مبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بإرسال المستشفى الميداني، والأطقم والمستلزمات الطبية والدوائية إلى بيروت، ما هو إلا دليل على مدى التضامن الأخوي مع الأشقاء اللبنانيين، وهو أقرب ما يكون إلى قول الله تعالى "يؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ".
وأضاف إن المنتدى إذ يعرب عن أحر التعازي والمواساة لعائلات ضحايا الحادث الأليم، والدعاء بالشفاء التام للجرحى والمصابين، فإنه يعبر عن ثقته بقدرة الأخوة اللبنانيين على تجاوز هذه المحنة، بمزيد من التضامن والتآخي، ورص الصفوف للحفاظ على وحدة الشعب اللبناني، وتحقيق أمنه واستقراره وطموحاته المشروعة في التقدم والازدهار، وضمان مستقبل أجياله.