التعليم العالي : اعلان قائمة القبول الموحد مساء غد الثلاثاء الرزاز يبحث آلية تنفيذ خدمة العلم في المركز الوطني لادارة الازمات الرزاز يودع الوزراء بخطاب مؤثر: اجتهدنا.. وأصبنا أحياناً ..وأخطأنا.. وصححنا مراراً ..وعملنا بجد وسنغادر بعد ثوانٍ ! لجنة سلامة السدود تؤكد جاهزية منشأت السدود لاستقبال الموسم المطري المقبل 2020/2021 اغلاق مركز صحي بالزرقاء بعد اصابة موظف بكورونا جابر: مطعوم العلاج من كورونا شارف على الانتهاء ارتفاع أسعار البنزين والكاز وانخفاض أسعار الديزل وزيت الوقود الثقيل عالميا في الأسبوع الرابع من شهر أيلول اكتظاظ شديد امام الصناعة والتجارة بعد عودتها للعمل "اليونيسف" تطلق برنامجًا للحدّ من عمالة الأطفال في عمان والزرقاء "ترخيص السواقين" تنشر مواعيد ومواقع المحطات المتنقلة في لواءي بني كنانة والبترا وقضاء الأزرق الاعيان يعقدون اجتماعهم الاول الاربعاء المقبل الاوبئة: بعض مصابي كورونا قد تظهر عليهم الأعراض لاحقا الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا تعليق الدوام ببلدية الفحيص اليوم لإصابة أحد العاملين بكورونا زواتي: سنحفر آبارا جديدة للغاز وسنصدر الكهرباء من الأردن للعراق (4500) مطعم تشغل (100) ألف عامل مغلقة بسبب الإجراءات الحكومية 872 مخالفة استخدام هاتف خلال 24 ساعة وفيات الاثنين 28-9-2020 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة ..تفاصيل ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية 1.5% الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2020-08-09 03:49 pm

الشرق الأوسط تحتضن مشروع تخرج يناقش سيرة الراحل "نايف المعاني"

الشرق الأوسط تحتضن مشروع تخرج يناقش سيرة الراحل "نايف المعاني"

جفرا نيوز – ناقش الطالب في كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط، حمزة نايف المعاني، مشروع تخرجه لمرحلة البكالوريوس للفيلم الوثائقي، عبر تطبيق ZOOM، الذي يسلط الضوء على جانب من مسيرة والده الإعلامي، الراحل "نايف المعاني"، تحت عنوان "شيخُ الإعلاميينَ ينطقُ بعد الموت".
وقال عضو الهيئة التدريسية في كلية الإعلام، الدكتور كامل خورشيد ، إن الدرجة التي مُنحت للطالب لمشروع تخرج من مرحلة البكالوريوس، يترجم الجهد الكبير الذي بذله الطالب أثناء إعداد المشروع.
من جهته قال مشرف المشروع، الدكتور أشرف المناصير، إن مشروع الطالب سلط الضوء على شقين، الفني والإنساني، وهذا ما ميز العمل، مضيفا أن إيمان الطالب بالفكرة هو الذي أدى إلى نجاح المشروع.
من جانبها وصفت عضو الهيئة التدريسية في كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ الطالب بالشجاع، لاختيار هذا الموضوع ليكون مشروع تخرجه، نظرا لمدى حساسيته وأثره النفسي على الطالب، معتبرة مناقشة الطالب من أكثر مناقشات مشاريع التخرج حضورا من الوسط الإعلامي والصحفي وطلاب كلية الإعلام.
ويعد الراحل الإعلامي نايف المعاني، من أبرز الوجوه الإعلامية الأردنية، إذ قدم في فترة حياته الأخيرة عدة برامج على الهواء مباشرة، تتناول هموم المواطنين وقضاياهم، وعمل في إذاعة الأمن العام والقوات المسلحة وقناة الحقيقة الدولية، كما وعمل في العديد من الصحف المحلية، منها «صوت الشعب» و»الأسواق» قبل «الدستور» .