إصابتان جديدتان بكورونا في مأدبا البطاينة:أشخاص يحاولون الالتفاف على الانظمة عبر التسجيل في الضمان الاجتماعي..ولجنة خاصة ستُدقق بأوضاع المطلوبين لخدمة العلم الرزاز عن رحيل حكومته: لو دامت لغيرك ما آلت إليك.. وسنخدم الوطن حتى آخر رمق غوشة : المتسوق الخفي يعود للعمل في جميع الدوائر الحكومية الخميس ..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة بدء عزل قضاء إيل في معان وسط مخاوف من تزايد الإصابات - تفاصيل “الحمة”: إغلاق 50 مسبحا واستراحة شعبية يلقي بـ350 عاملا إلى صفوف البطالة انخفاض آخر على الحرارة الخميس عبيدات: حصيلة الاصابات الأسبوعية أكثر دقة من اليومية 38 إصابة جديدة بكورونا في الكرك النعيمي: قرار بعودة المدارس او تمديد إغلاقها قبل نهاية الشهر الحالي استمرار إغلاق هيئة الاستثمار حتى صباح الأحد وزير الاوقاف: لا صلاة في المساجد الجمعة المقبلة تعليق الدوام في 17 مدرسة جديدة والتحول الى التعليم عن بعد العراق يدعو لتفعيل الاتفاقات مع الأردن الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات وفاتان و 363 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 354 منها محلية توق : تأجيل بدء الدراسة في الجامعات والكليات الى 11 تشرين الأول العضايلة : من الصعب العودة للاغلاقات والحظر الشامل وقراراتنا تراعي الآثار الاقتصادية والاجتماعية وزير خارجية المانيا يخضع للحجر الصحي ويلغي زيارة للأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2020-08-09 09:12 pm

فيديو.. عائلة تكتشف "ضيفين غير متوقعين" في صندوق السيارة

فيديو.. عائلة تكتشف "ضيفين غير متوقعين" في صندوق السيارة



فوجئت عائلة بريطانية، مؤخرا، باختباء مهاجرين من أصل أفريقي في صندوق الأمتعة الموجود فوق سطح السيارة، خلال رحلة سياحية في فرنسا.
وكانت العائلة متوقفة في محطة استراحة بمنطقة نورماندي، شمالي فرنسا، حين سمعت ضجيجا منبعثا من صندوق الأمتعة الخاص بسيارتهم.

  وبحسب إذاعة "بلو راديو" الفرنسية، فإنه ما إن خرج أفراد العائلة البريطانية حتى صُدموا بخروج المهاجرين من صندوق الأمتعة.
وحرصت العائلة على توثيق ما حصل بمقطع فيديو، أظهر الرعب على السياح البريطانيين وهم يكتشفون وجود المهاجرين.
وذكر مسؤولون أن المهاجرين يبلغان 16 عاما وينحدران من إريتيريا وغينيا، وقاما بالاختباء في صندوق سيارة تحمل لوحة بريطانية، لأنهما أرادا الوصول إلى المملكة المتحدة، حسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

  وطلبت العائلة من أحد الحاضرين في المكان الاتصال بالشرطة، لكن المهاجرين غادرا المكان على الفور، وهما غير آبهين بصدمة العائلة.
واستطاعت الشرطة الفرنسية أن توقف المهاجرين، في وقت لاحق، ثم قامت بالإفراج عنهما.
وقال السياح البريطانيون إنهم وصلوا إلى فرنسا عبر السيارة من خلال نفق "المانش" الذي يربط بين البلدين الأوروبيين، ثم قضيا ليلة في منطقة كاليس حيث يوجد مهاجرون كثيرون.