34% نسبة انتشار السكري عند البالغين في المملكة العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة أعداد مشتركي الضمان وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة وفيات السبت 26-9-2020 السبت..أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة التربية : (153) طالبا وطالبة مصابين بالفيروس منذ بداية الفصل الدراسي التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2020-08-10 08:26 pm

الحظ يبتسم لمصريتين بعد معاناة - فيديو

الحظ يبتسم لمصريتين بعد معاناة - فيديو

- سعدية وفتحية شقيقتان فوجئتا بمحضر المحكمة يطرق بابهما ليبشرهما أن لهما ميراث من شقيقهما الذي توفي ولم تعلما أصلا بوجوده. البداية كانت بزواج والدهما من امرأة قبل والدتهما دون إخبار والدتهما التي أنجب منها فتاتين هما سعدية وفتحية وأن زوجة أبيهما لم تخبر أحدا أن ابنها له شقيقتان حتى يرث ما ترك والده منفردًا.
سعدية البالغة من العمر 77 عاما، وفتحية البالغة من العمر 80 عاما، لهما شقيق توفي عن عمر ناهز الـ70 عاما بدون أن تعرفا ذلك.
محمود، نجل الحاجة سعيدة، قال أن والدته حلمت منذ 6 شهور أنها روت أرضا ميتة وأحياها الله بعدها وبعدها بـ6 شهور وصل إليها إعلان محكمة أن لها شقيق إسمه إبراهيم فرج الله الحناوي.
ولتكتمل الحكاية بيموت شقيقهما إبراهيم ولا يترك وريثا له ليضع البعض يده على ميراثه ويختلفوا سويًا ثم يذهبوا للمحكمة التي تكتشف عن طريق السجل أن له شقيقتان ما زالتا على قيد الحياة.