تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا بين كوادر وزارة السياحة معان: إجراء فحوصات لمخالطي المصابين بكورونا تأرجح العام الدراسي في ظل "كورونا" يزيد اختناق الطلبة! مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن وشخص آخر بمداهمة في مأدبا هل أصبح الأردنيون أمام خيار التفشي أو الحظر الشامل؟ السبت..أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة..تفاصيل وفيات السبت 19-9-2020 إصدار سندات يوروبوندز يقفز بميزانية “المركزي” 24 % الانتخابات: الإفصاح عن مرشحي الأحزاب شرط للدعم الإضافي أمانة عمان تسعى للحصول على قرض جديد بـ76 مليون دينار إربد: إصابة جديدة بكورونا لطبيب في مستشفى الأميرة بسمة الحرارة أعلى من المعدل بنحو 7 درجات الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك عزل كلب مصاب بفيروس كورونا (14) يوماً في منطقة حرجية في إربد إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية كلب إربد" المصاب بكورونا يشعل "نكات" الأردنيين عبر مواقع التواصل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-08-11 12:38 am

عزل 5 منازل بإربد يقطنها مصابون بكورونا

عزل 5 منازل بإربد يقطنها مصابون بكورونا

جفرا نيوز- قال محافظ اربد رضوان العتوم انه تم اليوم تنفيذ اجراءات الحجر المنزلي على خمسة منازل في مناطق مختلفة من محافظة اربد يقطن فيها مصابون بفيروس كورنا كان وزير الصحة اعلن عن اصابتهم في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين. واوضح العتوم ان المصابين الخمسة هم من العاملين في مركز جابر الحدودي ويسكنون في محافظة اربد.
وبين العتوم ان المنازل التي تم عزلها تقع في بلدات ايدون والحصن بلواء بني عبيد وازمال بلواء الكورة وصمد بلواء المزار الشمالي ومنزل في الحي الشرقي من مدينة اربد، مشيرا الى ان مدير شرطة اربد العميد عاهد الشرايدة اشرف على تنفيذ عمليات العزل للمنازل التي تنفذها قوات مشتركة من الشرطة والدرك.
من جانبه قال مدير مديرية الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور رياض الشياب ان فرق التقصي الوبائي باشرت في الانتشار في هذه المناطق لجمع العينات من المخالطين للمصابين من الدرجة الاولى بعد ان تم تعزيز فرق التقصي الى 12 فريق عاملة في الميدان.
وبين الشياب ان الاصابة السادسة التي سجلت في اربد اليوم تعود لطفل يبلغ 16 عاما مخالطا لسيدة ستينية اعلنت اصابتها بفيروس كورنا قبل اربعة ايام.