التعليم العالي تعلن عن المبادئ العامة الجديدة للقبول الموحد اليوم الأردنيون يستقبلون فصل الخريف وموجات الحر لازلت تخيم على سماء المملكة تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا بين كوادر وزارة السياحة معان: إجراء فحوصات لمخالطي المصابين بكورونا تأرجح العام الدراسي في ظل "كورونا" يزيد اختناق الطلبة! مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن وشخص آخر بمداهمة في مأدبا هل أصبح الأردنيون أمام خيار التفشي أو الحظر الشامل؟ السبت..أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة..تفاصيل وفيات السبت 19-9-2020 إصدار سندات يوروبوندز يقفز بميزانية “المركزي” 24 % الانتخابات: الإفصاح عن مرشحي الأحزاب شرط للدعم الإضافي أمانة عمان تسعى للحصول على قرض جديد بـ76 مليون دينار إربد: إصابة جديدة بكورونا لطبيب في مستشفى الأميرة بسمة الحرارة أعلى من المعدل بنحو 7 درجات الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك عزل كلب مصاب بفيروس كورونا (14) يوماً في منطقة حرجية في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-08-11 01:13 pm

العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي

العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي

جفرا نيوز - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال أمجد العضايلة ان الوضع الوبائي في العالم مقلق، وذلك من خلال ارتفاع تسجيل الاصابات في الآونة الأخيرة.
وقال العضايلة في تصريحات الثلاثاء، انه لوحظ استهانة العديد من المواطنين باجراءات الوقاية العامة، ما دفع الى تطبيق أمر الدفاع 11، حيث تمت العديد من المناسبات كبيوت العزاء والاعراس وذلك بشكل مخالف.
وأكد العضايلة ان الجهات المعنية ستشدد الرقابة على المنشآت التي تشهد اكتظاظا، وذلك من خلال الرقابة على لبس الكمامات والتباعد الجسدي، لاقتا الى ان تطبيق أمر الدفاع 11 سيكون بشكل تدريجي.
وفيما يتعلق بالمركبات ولبس الكمامة بداخلها، أشار العضايلة الى وجود تباين بالآراء حول هذا الموضوع متوقعا
تطبيقها فقط على مركبات النقل العام، ومستبعدا تطبيق الغرامة على افراد الاسرة الواحدة المتواجدين بالمركبة لكون الاختلاط يتم في البيوت.
وحول قرب نتائج الثانوية العامة، دعا العضايلة الى الالتزام باجراءات الوقاية العامة والتباعد الجسدي وعدم الزيارة بقصد تقديم التهنئة والاكتفاء بها هاتفيا.