صالات المطاعم والمقاهي تفتح أبوابها بعد 14 يوماً من الاغلاق الملك يغادر الى الكويت لتقديم العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2020-08-11 01:17 pm

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية

جفرا نيوز - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أربعة عشر فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة بعد عمليات دهم وتفتيش واسعة.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة في مدن الخليل وبيت لحم ورام الله والبيرة وطولكرم، واعتقلت المواطنين الأربعة عشر.
وعلى صعيد متصل، هدمت جرافات وآليات تابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، تحرسها قوة عسكرية معززة، صباح اليوم الثلاثاء، بناية سكنية مكونة من ثلاثة طوابق تعود لعائلة الطحان في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بحجة البناء دون ترخيص.

وقال مركز معلومات وادي حلوة في سلوان في بيان، ان قوات كبيرة من جنود وشرطة الاحتلال اقتحمت حي واد قدوم بسلوان، وفرضت طوقا عسكريا محكما حول البناية السكنية، وأمهلت العائلة وقتا قصيراً لتفريغ محتويات البناية، قبل أن تدمرها بالكامل. يشار الى أن البناية قائمة منذ عام 1990، وبدأت بلدية الاحتلال بملاحقة العائلة، وأصدرت قرارات الهدم، في الوقت الذي رفضت فيه كل محاولات الترخيص التي تقدمت بها العائلة، وفرضت عليها غرامات مالية "مخالفة بناء دون ترخيص"، بأكثر من ربع مليون شيقل (100 الف دولار) .
من جهة اخرى، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، خيمة سكنية في قرية سوسيا شرق يطا جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة، وأخطرت بوقف العمل في مسكن من الصفيح.