وقف العلاوات والإجازة بدون راتب بالتربية "الأردنية" تحدد المواد المدّرسة "وجاهيا" وامتحانات مواد التخصص التعليم العالي : اعلان قائمة القبول الموحد مساء غد الثلاثاء الرزاز يبحث آلية تنفيذ خدمة العلم في المركز الوطني لادارة الازمات الرزاز يودع الوزراء بخطاب مؤثر: أجتهدنا..وأصبنا أحياناً ..وأخطأنا..وصححنا مراراً ..وعملنا بجد وسنغادر بعد ثوانٍ ! لجنة سلامة السدود تؤكد جاهزية منشأت السدود لاستقبال الموسم المطري المقبل 2020/2021 اغلاق مركز صحي بالزرقاء بعد اصابة موظف بكورونا جابر: مطعوم العلاج من كورونا شارف على الانتهاء ارتفاع أسعار البنزين والكاز وانخفاض أسعار الديزل وزيت الوقود الثقيل عالميا في الأسبوع الرابع من شهر أيلول اكتظاظ شديد امام الصناعة والتجارة بعد عودتها للعمل "اليونيسف" تطلق برنامجًا للحدّ من عمالة الأطفال في عمان والزرقاء "ترخيص السواقين" تنشر مواعيد ومواقع المحطات المتنقلة في لواءي بني كنانة والبترا وقضاء الأزرق الاعيان يعقدون اجتماعهم الاول الاربعاء المقبل الاوبئة: بعض مصابي كورونا قد تظهر عليهم الأعراض لاحقا الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا تعليق الدوام ببلدية الفحيص اليوم لإصابة أحد العاملين بكورونا زواتي: سنحفر آبارا جديدة للغاز وسنصدر الكهرباء من الأردن للعراق (4500) مطعم تشغل (100) ألف عامل مغلقة بسبب الإجراءات الحكومية 872 مخالفة استخدام هاتف خلال 24 ساعة وفيات الاثنين 28-9-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-08-11 01:21 pm

الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس

الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس

جفرا نيوز - نقل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارته إلى العاصمة اللبنانية بيروت، أكد فيها أن المستشفى الميداني الموجود في لبنان الآن سيبقى ما بقيت الحاجة إليه.
وكشف الصفدي خلال مؤتمر صحفي من بيروت، أن الأردن سيسير طائرات تحمل المواد الإغاثية إلى لبنان، حيث ستصل أول طائرة يوم الخميس القادم.
وأضاف الصفدي: "المصاب كبير ولن يكون لبنان لوحده في مواجهة تداعياته ونثق أن بيروت ستنهض وستستعيد عافيتها وألقها ومكانتها حاضنة للثقافة والاستنارة".
وأشار الصفدي إلى أن الأردن يعتز بعلاقاته التاريخية المتينة مع لبنان، مؤكدا أن الأردن سيبقى دائما إلى جانب لبنان وسيقدم كل ما يستطيعه.
ولفت الصفدي إلى أن الأردن أبلغ منظمات الأمم المتحدة العاملة في المملكة أنه سييسر كل إجراءاتها وسيسندها في برامجها كافة لمساعدة لبنان الشقيق على تجاوز تداعيات هذا المصاب الكبير.
وقدم الصفدي التعازي لأهالي الضحايا متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.
وكان الصفدي وصل صباح اليوم الثلاثاء إلى بيروت، في زيارة رسمية بتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني لنقل تعازي المملكة بضحايا الانفجار وتأكيد تضامن ووقوف المملكة إلى جانب الأشقاء في لبنان الشقيق.