3ر39 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 9 إصابات جديدة بكورونا في الاغوار الجنوبية بمحافظة الكرك إربد: لا إغلاق في مستشفى بسمة بعد إصابة طبيب بكورونا التعليم العالي تعلن عن المبادئ العامة الجديدة للقبول الموحد اليوم الأردنيون يستقبلون فصل الخريف وموجات الحر لازلت تخيم على سماء المملكة معان: إجراء فحوصات لمخالطي المصابين بكورونا تأرجح العام الدراسي في ظل "كورونا" يزيد اختناق الطلبة! مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن وشخص آخر بمداهمة في مأدبا هل أصبح الأردنيون أمام خيار التفشي أو الحظر الشامل؟ السبت..أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة..تفاصيل وفيات السبت 19-9-2020 إصدار سندات يوروبوندز يقفز بميزانية “المركزي” 24 % الانتخابات: الإفصاح عن مرشحي الأحزاب شرط للدعم الإضافي أمانة عمان تسعى للحصول على قرض جديد بـ76 مليون دينار إربد: إصابة جديدة بكورونا لطبيب في مستشفى الأميرة بسمة الحرارة أعلى من المعدل بنحو 7 درجات الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-08-11 05:19 pm

العضايلة يؤكد على إلزام موظفي القطاع العام بتطبيق أمان

العضايلة يؤكد على إلزام موظفي القطاع العام بتطبيق أمان

جفرا نيوز-  قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة إن الملك ترأس اليوم اجتماعا لمجلس السياسات الوطني، تم خلاله مراجعة خطط الحكومة والمؤسسات الأمنية للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية لكورونا في المملكة.
وأضاف عقد بعد ظهر اليوم اجتماع مطول أنهيناه للتو للجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتزويد هنا في رئاسة الوزراء، للوقوف على خطط التعامل مع ما نشهده من تطورات مقلقة للحالة الوبائية محليا وارتفاع في أعداد الإصابات المحلية وتوزعها في عدة محافظات.
وأضاف عمم دولة رئيس الوزراء اليوم بإلزام جميع موظفي القطاع العام باستخدام تطبيق أمان، وذلك بهدف توفير الحماية لهم ولأسرهم، وتنبيههم في حال مخالطة أحد المصابين بالفيروس
كما تضمن تعميم دولة الرئيس اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لمنع دخول أي مراجع لدوائر ومؤسسات القطاع العام لا يلتزم بتفعيل التطبيق، وتكليف أحد موظفي هذه المؤسسات بالتأكد من ذلك. وسوف ترفع تقارير أسبوعية لدولة رئيس الوزراء حول الالتزام بالتنفيذ.