كبار السن بيومهم العالمي.. مطالب بموازنات طارئة تحميهم من تبعات "كورونا" عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-08-11 07:27 pm

امرأة تطلب من الطبيب الذي ساهم بإنجابها أن يشارك بولادتها

امرأة تطلب من الطبيب الذي ساهم بإنجابها أن يشارك بولادتها

- اختارت امرأة حامل تعيش في ولاية تكساس الأمريكية أن تنجب طفلها بمساعدة الطبيب نفسه الذي ساعد أمها قبل 25 عامًا على إنجابها شخصيا. وقالت لورين كورتيس التي كبرت وأصبحت حاملاً أنها فكرت كثيراً بمن تتصل من أجل توليدها، وقررت بعد تفكير سريع أن تتصل بالدكتور كوكس، الطبيب نفسه الذي رحب بها إلى هذا العالم منذ ربع قرن تحديداً عام 1995.
​​وطلبت لورين من الدكتور كوكس أن يستقبل هو أيضاً طفلها الجميل، الذي أسمته لوغان، ورحب الطبيب بذلك.
وعلقت صحيفة "Little Things" الأمريكية على القصة بأن الأطباء مهمون للغاية، وبالنسبة لأولئك المحظوظين من بيننا الذين يعثرون على أطباء يثقون بهم بشدة، يصبح هؤلاء الممارسون مثل أفراد العائلة.
إذا استمرت حياتهم المهنية لفترة طويلة، نظل أحياناً نتردد على نفس الأطباء الذين حظينا بهم منذ الطفولة. غير أنَّ إنجابك طفلاً بمساعدة الطبيب نفسه الذي ساعد أمك على إنجابك قصة مختلفة تماماً، فهذه دورة حياة كاملة.