صالات المطاعم والمقاهي تفتح أبوابها بعد 14 يوماً من الاغلاق الملك يغادر الى الكويت لتقديم العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-08-11 07:29 pm

امرأة برحمين تتحدى توقعات الأطباء

امرأة برحمين تتحدى توقعات الأطباء

- أنجبت امرأة بريطانية تملك رحماً مؤلفاً من قسمين منفصلين، أول طفلة لها مؤخراً، على الرغم من أن الأطباء أخبروها بأنها لن تكون قادرة على الإنجاب طيلة حياتها. بعد أن أخبرها الأطباء بأنها تعاني من رحم يحتوي على قسمين منفصلين، وأنها لن تتمكن من الإنجاب، شاءت الأقدار أن تحمل إيما جونز البالغة من العمر 27 عاماً بطفلتها الأولى التي رأت النور منذ عدة أيام.
وكانت إيما تعاني من نوبات قيء وإسهال شديدتين في سن السابعة عشرة، أثناء فترة الحيض مما دفعها لاستشارة طبيبة مختصة. وعندما بدأت الطبيبة بفحص عنق رحمها، أدركت أن إيما لديها مشكلة تتمثل في وجود قسمين منفصلين من الرحم.
وعندما أُجريت لها المزيد من الفحوصات، اكتشفت إيما أن مشكلتها ستتسبب لها بمشاكل في الحمل، وأنها لن تتمكن من الإنجاب أبداً.
وفي بداية عام 2019، بدأت إيما وزوجها مارك كيركبي (29 عاماً)، محاولاتها في الإنجاب، ونجحت بالحمل بعد شهر واحد فقط من توقفها عن تناول أدوية منع الحمل.
وقالت مستشارة العقارات إيما، من يوركشاير، إن طفلتها أوليف التي ولدت بوزن 3.5 كيلو غرام في مستشفى هال رويال، تتمتع بصحة جيدة، وفق ما ورد في موقع ميترو الإلكتروني.