الملك يغادر للكويت لتقديم العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-08-12 07:00 pm

برشلونة يخسر 13 مليون دولار بقرار مدرب!

برشلونة يخسر 13 مليون دولار بقرار مدرب!

- كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن حالة حيرة داخل أروقة برشلونة، تسبب بها المدرب كيكي سيتين، من جراء قراراته في المباراة ضد نابولي بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وبحسب الصحيفة، فإن سيتين رفض إشراك أنسو فاتي وريكي بويغ مع الفريق الرديف في مباراة الصعود الحاسمة، مما كلفهم الخسارة، وخسر البارسا، 10 ملايين جنيه إسترليني (13 مليون دولار).
وتابعت: "سيتين لم يسمح بمشاركة الثنائي في مباراة الصعود ضد ساباديل، بحجة ضرورة التحضير لمواجهة نابولي، لكنه بالمقابل لم يعتمد على أي منهما في المباراة أمام الفريق الإيطالي".
وأردفت الصحيفة: "ما زاد الحيرة، أن سيتين استدعى للقاء نابولي، مونشو، قائد الفريق الرديف، والذي شارك في المباراة الفاصلة، وقام بزجه في مواجهة نابولي".
يذكر أن برشلونة فاز أمام نابولي (3-1)، مساء السبت، في إياب دور الـ 16 "للتشامبيونز ليغ"، وضمن بطاقة التأهل للدور المقبل لمواجهة بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري الأبطال.