(3) اصابات جديده بكورونا في قصبة الكرك والقصر و الربة أمان كشف عن 60 إصابة بكورونا "صناعة وتجارة إربد" ترصد 246 مخالفة منذ الشهر الماضي الحموري: تداعيات أزمة كورونا ضربت الاقتصاد الأردني على مختلف مستوياته "الصحة" تدعو 300 مرشح للتعيين لمراجعة الوزارة خلال 10 أيام بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد “اليرموك”: نتيجة فحص كورونا “لموظف البحث العلمي” سلبية الزرقاء: تحرير 8 مخالفات لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 وفيات الأربعاء 23-9-2020 مستثمرون وتجار يحذرون: بقاء الحظر على الأنشطة الإقتصادية ينذر بإرتفاع معدلات البطالة الى 50% تشكيل مجلس أعيان جديد و"النواب والحكومة"... بالانتظار عبيدات: دخلنا المرحلة الحمراء في مصفوفة فتح القطاعات .."تفاصيل" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 1- 3 % نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل الأربعاء..أجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في باقي المناطق هذه أعداد "الإصابات والوفيات والشفاء" من فيروس كورونا في المملكة حتى صباح الأربعاء؟ تحويل السير بسبب تشققات بوسط البلد إلغاء الحجر المؤسسي على القادمين من خارج الأردن واستبداله بحجر منزلي ..تفاصيل الحرارة تنخفض وطقس خريفي معتدل الميناء: ارتفاع وتفاوت رسوم أذونات تسليم الحاويات يرهق التجار “التربية”: لا يجوز حرمان الطالب من التعليم لأسباب مالية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-08-12 07:00 pm

حقيقة انتقال كرستيانو رونالدو من اليوفي

حقيقة انتقال كرستيانو رونالدو من اليوفي

- أعلن نادي تلاكسالا المكسيكي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة في بلاده التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في سابقة مفاجئة وغريبة. وكان النجم البرتغالي قد ارتبط بأخبار تفيد باحتمال رحيله عن يوفنتوس صوب باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
ومع هذه الأخبار التي تربطه بأندية أوروبية على رأسها باريس سان جيرمان وربما أخبار أخرى حالمة تفيد بعودته إلى ريال مدريد، جاءت المفاجأة.
ونشر النادي المكسيكي التغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أعلن فيها تعاقده مع رونالدو قادمًا من يوفنتوس.
​ولكن اتضح فيما بعد أنها كانت مجرد دعابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من النادي المكسيكي الذي أراد استغلال تلك الأخبار للحصول على تلك اللقطة.
يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حصل على أجازة يقضيها مع صديقته جورجينا رودريجيز وأبنائه، وحسب المصادر المقربة منه فإنه لا ينوي الرحيل عن يوفنتوس.