الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى ترقب شديد في الاردن لما سيصدر عن”القصر” السبت 34% نسبة انتشار السكري عند البالغين في المملكة العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة أعداد مشتركي الضمان وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة وفيات السبت 26-9-2020 السبت..أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة التربية : (153) طالبا وطالبة مصابين بالفيروس منذ بداية الفصل الدراسي التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-08-13 09:24 am

محمد عساف يخرج عن صمته بعد زواجه: احترموا خصوصيتي!

محمد عساف يخرج عن صمته بعد زواجه: احترموا خصوصيتي!

جفرا نيوز - خرج الفنان الفلسطيني حامل لقب "محبوب العرب"، محمد عساف عن صمته، بعد أيام من إعلان زفافه، وطالب باحترام خصوصيته وخصوصية زوجته، التي أكد أنها لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال عساف في تصريحات تلفزيونية:"هناك الكثير ممن يتداولون صورًا وحسابات على أنها لزوجتي، وأنا أعلن لكم أنه لايوجد أي حساب خاص لزوجتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلها حسابات وهمية وفيك، وتحتوى على صور الهدف منها جمع متابعين ولايكات".

كشف الفنان الفلسطيني، تفاصيل زواجه لأول مرة، الذى احتفل به فى صمت تام وبدون الإعلان للجمهور 
وقال "الحقيقة حبيت أشارككم فرحي بزواجي من شريكة عمري الغالية ريم، وكان نفسي أشارككم فرحي من البداية، لكن الجميع يعرف الظروف التي يمر بها العالم من جائحة كورونا".
وأكد أنه متحفظ بشكل تام على حياته الخاصة وتفاصيلها وقناعته بعدم مشاركة حياته الشخصية وتداولها في الإعلام.

رسالة حصرية من العريس محمد عساف في أول تواصل مع جمهوره بعد زواجه يكشف فيها بعض التفاصيل ويُجيب على تساؤلات جمهوره التي تابعها على السوشيال ميديا #MBCTrending#MBC4pic.twitter.com/AT4ypSm9iL

— MBC Trending (@MBCTrending) August 12, 2020 //