الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى ترقب شديد في الاردن لما سيصدر عن”القصر” السبت 34% نسبة انتشار السكري عند البالغين في المملكة العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة أعداد مشتركي الضمان وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة وفيات السبت 26-9-2020 السبت..أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة التربية : (153) طالبا وطالبة مصابين بالفيروس منذ بداية الفصل الدراسي التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-08-13 09:28 am

وفاة الفنان سناء شافع عن عمر يناهز الـ77 عامً بعد صراع مع التهاب الرئة

وفاة الفنان سناء شافع عن عمر يناهز الـ77 عامً بعد صراع مع التهاب الرئة

جفرا نيوز - أعلنت الفنان نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان سناء شافع عن عمر يناهز الـ77 عامًا داخل إحدى مستشفيات القاهرة، بعد صراع دام عامين مع أمراض التهابات الرئة، وتسببت في دخوله العناية المركزة السبوع  الماضي بحالة متأخرة.
وتعرض الفنان سناء شافع، الأستاذ بالمعهد العالي للفنون المسرحية، مؤخرا لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفي، للمرة الثانية في أقل من شهر، وكشفت نقابة المهن التمثيلية عدم صحة ما تردد عن إصابة الفقيد بفيروس كورونا.
وأكد مصدر من العائلة عدم الانتهاء حتى الان من إجراءات استخراج تصريح الدفن، مرجحا أن تتم الصلاة على جثمان الفقيد ودفنه صباح الغد الخميس.
يذكر ان سناء شافع سناء شافع، مخرج مسرحي وممثل وأستاذ أكاديمي مصري، تخرج من المعهد العالي للسينما، وعمل مدرسًا به، كما عمل بالتلفزيون والسينما والمسرح، حيث أخرج مسرحية "دون كيشوت” عام 1975، شارك في 142 عملًا ما بين السينما والدراما والمسرح، ومن أهم أعماله السينمائية دوره في فيلم "حتى لا يطير الدخان" وفيلم "فوزية البرجوازية"، أما بالنسبة للتلفزيون، فقد شارك في مسلسلات "لزيني بركات" و"حضرة المتهم أبي"، وتزوج 9 مرات من بينهن الفنانة ناهد جبر والفنانة ندى بسيوني.