الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى ترقب شديد في الاردن لما سيصدر عن”القصر” السبت 34% نسبة انتشار السكري عند البالغين في المملكة العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة أعداد مشتركي الضمان وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة وفيات السبت 26-9-2020 السبت..أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة التربية : (153) طالبا وطالبة مصابين بالفيروس منذ بداية الفصل الدراسي التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-08-13 10:38 am

العضايلة:مرونة في التعامل مع كبار السن ومن لا يحملون هواتف ذكية عند مراجعة المؤسسات الرسمية

العضايلة:مرونة في التعامل مع كبار السن ومن لا يحملون هواتف ذكية عند مراجعة المؤسسات الرسمية

جفرا نيوز- قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، إنه يجب على العاملين في المؤسسات الرسمية التعامل بمرونة مع كبار السن ومن لا يحملون هواتف ذكية لتحميل تطبيق "أمان".
وأضاف العضايلة خلال حديثه لتصريحات أذاعية  أنه وبحسب آخر الإحصائيات فإن أكثر من 90% من الأردنيين يحملون هواتف ذكية.
وأكد العضايلة أن هناك خدمة "واي فاي" في الدوائر الرسمية، يمكن استخدامه لتطبيق "أمان"، متمنيا على القادرين والمقتدرين استخدام التطبيق.
وأضاف العضايلة: "تفشي الوباء في بعض المناطق خلال الأيام الـ3 الماضية أمر مثير للقلق لدى الحكومة والمواطنين"، داعيا لاتخاذ كل وسائل الحيطة والحذر للحد من انتشار الوباء.
وتابع: " نحن في الحالة الوبائية معتدلة الخطورة ونتمنى أن تبقى الأمور كذلك وأن تعود الأمور تحت السيطرة، وإذا أصبح هناك التزام بالمعايير الصحية التي وضعتها لجان الأوبئة ووزارة الصحة نستطيع أن نعود إلى حالة الاستقرار التي شهدناها خلال الـ3 أشهر الماضية".