"الأردنية" تحدد المواد المدّرسة "وجاهيا" وامتحانات مواد التخصص التعليم العالي : اعلان قائمة القبول الموحد مساء غد الثلاثاء الرزاز يبحث آلية تنفيذ خدمة العلم في المركز الوطني لادارة الازمات الرزاز يودع الوزراء بخطاب مؤثر: أجتهدنا..وأصبنا أحياناً ..وأخطأنا..وصححنا مراراً ..وعملنا بجد وسنغادر بعد ثوانٍ ! لجنة سلامة السدود تؤكد جاهزية منشأت السدود لاستقبال الموسم المطري المقبل 2020/2021 اغلاق مركز صحي بالزرقاء بعد اصابة موظف بكورونا جابر: مطعوم العلاج من كورونا شارف على الانتهاء ارتفاع أسعار البنزين والكاز وانخفاض أسعار الديزل وزيت الوقود الثقيل عالميا في الأسبوع الرابع من شهر أيلول اكتظاظ شديد امام الصناعة والتجارة بعد عودتها للعمل "اليونيسف" تطلق برنامجًا للحدّ من عمالة الأطفال في عمان والزرقاء "ترخيص السواقين" تنشر مواعيد ومواقع المحطات المتنقلة في لواءي بني كنانة والبترا وقضاء الأزرق الاعيان يعقدون اجتماعهم الاول الاربعاء المقبل الاوبئة: بعض مصابي كورونا قد تظهر عليهم الأعراض لاحقا الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا تعليق الدوام ببلدية الفحيص اليوم لإصابة أحد العاملين بكورونا زواتي: سنحفر آبارا جديدة للغاز وسنصدر الكهرباء من الأردن للعراق (4500) مطعم تشغل (100) ألف عامل مغلقة بسبب الإجراءات الحكومية 872 مخالفة استخدام هاتف خلال 24 ساعة وفيات الاثنين 28-9-2020 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2020-08-13 12:50 pm

الزميلة نسرين أبو صالحة تعلن ترشحها للأنتخابات النيابية

الزميلة نسرين أبو صالحة تعلن ترشحها للأنتخابات النيابية

جفرا نيوز- أعلنت الزميلة الاعلامية نسرين ابو صالحة نيتها للترشح بالانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة في عمان ونشرت ابو صالحة منشور على صفحتها الشخصية "فيسبوك " جاء فيه ما يلي: 

الصديقات والأصدقاء.... أبناء الأردن الاعزاء.
 وسط الجدل والسجال  الدائر  حول  طبيعة المرحلة التي تعيشها البلاد و الأولويات التي ينبغي مراعاتها... وفي ضوء الأسئلة التي يطرحها البعض حول إمكانية حدوث الإصلاح وفيما اذا كان ممكنا في هذه الأوقات الدقيقة.
وإيمانا بدور المجالس المنتخبة في التعبير عن ارادة الأمة واحداث التغيير المرغوب في الواقع الذي يجمع الأردنيون على أهمية تجاوزه نحو مستقبل اكثر إشراقا واشعاعا وطمأنينة .. فإنه ليسرني التعبير  عن رغبتي في ان اقدم نفسي كمرشح للمنافسة على مقاعد الدائرة الثالثة في عمان العاصمة مستأنفة مسيرة  خدمتي لمجتمعي وبلدي الأردن التي امتدت على مدى ٢٢ عاما في ميادين  الاعلام التلفزيوني والاذاعي وتنسيق البرامج الهادفة لرفع الوعي والتثقيف  ومتابعة هموم واوجاع وانجازات الأردنيين في الداخل والخارج.
وبهذه المناسبة التي يتوجس فيها البعض من ما يمكن ان يخفيه المستقبل أجد ان من واجبي ان أضع  خبراتنا وقدراتنا في خدمة اهدافنا ومصالحنا الوطنية لنجابه كل ما يمكن ان يهدد وجودنا ومستقبلنا وحقنا في الحياة والازدهار 
 هذا وإذ  اؤمن باننا ومهما اختلفت أساليبنا وتصوراتنا وافكارنا حول ما يمكن ان تكون عليه السياسات والبرامج التي يجري صياغتها وتبنيها الا اننا نتفق على حب الوطن والحرص على سلامته وجمال صورته وأمن مستقبله..
ختاما، أتمنى أن احظى بملاحظاتكم ومقترحاتكم التي ستكون نورا يهدي لي الطريق.. ومرشدا يساعدني على الوقوف على همومكم وتطلعاتكم.