"الأمانة": نقل مبنى مديرية أبو نصير من موقعه السبت المقبل وزراء خارجية الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا والاتحاد الأوروبي يجتمعون غداً في عمَان عزل قضاء إيل في معان وإخضاعه لحظر تجول بدءا من الخميس شمول 1218 أسرة جديدة بالمعونة المالية المتكررة في آب 5 مصابين بالفيروس على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الأمير حمزة (3) اصابات جديده بكورونا في قصبة الكرك والقصر و الربة أمان كشف عن 60 إصابة بكورونا "صناعة وتجارة إربد" ترصد 246 مخالفة منذ الشهر الماضي الحموري: تداعيات أزمة كورونا ضربت الاقتصاد الأردني على مختلف مستوياته "الصحة" تدعو 300 مرشح للتعيين لمراجعة الوزارة خلال 10 أيام بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد “اليرموك”: نتيجة فحص كورونا “لموظف البحث العلمي” سلبية الزرقاء: تحرير 8 مخالفات لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 وفيات الأربعاء 23-9-2020 مستثمرون وتجار يحذرون: بقاء الحظر على الأنشطة الإقتصادية ينذر بإرتفاع معدلات البطالة الى 50% تشكيل مجلس أعيان جديد و"النواب والحكومة"... بالانتظار عبيدات: دخلنا المرحلة الحمراء في مصفوفة فتح القطاعات .."تفاصيل" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 1- 3 % نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل الأربعاء..أجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في باقي المناطق هذه أعداد "الإصابات والوفيات والشفاء" من فيروس كورونا في المملكة حتى صباح الأربعاء؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2020-08-13 06:53 pm

أشخاص يبيعون مبيض ملابس كعلاج لكورونا

أشخاص يبيعون مبيض ملابس كعلاج لكورونا

- قال مسؤولون كولومبيون إنهم ألقوا القبض على رجلين من فلوريدا مطلوبين في الولايات المتحدة بتهمة بيع مادة كيميائية تشبه المبيّض كعلاج "سحري" لفيروس كورونا المستجد وأمراض أخرى. وقال مكتب المدعي الكولومبي الثلاثاء إن مارك وجوزيف غرينون اعتقلا في بلدة سانتا مارتا الساحلية، وكانا ينقلان "العلاج المعدني السحري" - ثاني أكسيد الكلور- من هناك إلى عملاء في الولايات المتحدة وكولومبيا وأفريقيا.
وأضاف أن سبعة أميركيين لقوا حتفهم بسبب استخدام المادة.
مارك غرينون هو رئيس أساقفة كنيسة التكوين للصحة والعلاج، ومقرها برادنتون، فلوريدا، التي تركز على استخدام المادة الكيميائية السامة كسر مقدس يفترض أن يعالج مجموعة كبيرة من الأمراض من السرطان إلى التوحد والملاريا والآن كوفيد-19.
وأمر قاضي فيدرالي في ميامي في أبريل الكنيسة التي نصبت نفسها بنفسها بوقف بيع المادة، لكن تم تجاهل أوامره.
وللكنيسة فروع أيضا في المكسيك وأستراليا ودول أخرى. وبالرغم من معارضة أطباء وخبراء الصحة، فقد قنن كونغرس بوليفيا مؤخرا استخدام هذه المادة.