(3) اصابات جديده بكورونا في قصبة الكرك والقصر و الربة أمان كشف عن 60 إصابة بكورونا "صناعة وتجارة إربد" ترصد 246 مخالفة منذ الشهر الماضي الحموري: تداعيات أزمة كورونا ضربت الاقتصاد الأردني على مختلف مستوياته "الصحة" تدعو 300 مرشح للتعيين لمراجعة الوزارة خلال 10 أيام بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد “اليرموك”: نتيجة فحص كورونا “لموظف البحث العلمي” سلبية الزرقاء: تحرير 8 مخالفات لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 وفيات الأربعاء 23-9-2020 مستثمرون وتجار يحذرون: بقاء الحظر على الأنشطة الإقتصادية ينذر بإرتفاع معدلات البطالة الى 50% تشكيل مجلس أعيان جديد و"النواب والحكومة"... بالانتظار عبيدات: دخلنا المرحلة الحمراء في مصفوفة فتح القطاعات .."تفاصيل" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 1- 3 % نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل الأربعاء..أجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في باقي المناطق هذه أعداد "الإصابات والوفيات والشفاء" من فيروس كورونا في المملكة حتى صباح الأربعاء؟ تحويل السير بسبب تشققات بوسط البلد إلغاء الحجر المؤسسي على القادمين من خارج الأردن واستبداله بحجر منزلي ..تفاصيل الحرارة تنخفض وطقس خريفي معتدل الميناء: ارتفاع وتفاوت رسوم أذونات تسليم الحاويات يرهق التجار “التربية”: لا يجوز حرمان الطالب من التعليم لأسباب مالية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2020-08-13 06:58 pm

شركة تبيع ملابس افتراضية بسعر يصل إلى 700 دولار

شركة تبيع ملابس افتراضية بسعر يصل إلى 700 دولار

- بدأت علامة تجارية مبتكرة للأزياء ببيع ما تسميه "الأزياء غير التلامسية" أي الملابس الرقمية التي يتم تعديلها على صورة العميل. وأعلنت العلامة التجارية الكرواتية تريبيوت براند التي أسسها المصممان فيليب فاجدا وغالا مارجيا فربانيتش عن إطلاق خطها الجديد للملابس الإلكترونية، والتي يمكن للعملاء شراءها مقابل أموال حقيقية، لكنهم لن يحصلوا عليها على أرض الواقع.
وتستخدم الشركة نمذجة سي جي آي ثلاثية الأبعاد، وتصميم يو إكس لتحرير الصور، بحيث يبدو العملاء وكأنهم يرتدون ملابس تريبيوت براند، التي تباع بأسعار تتراوح بين 29 و700 دولار.
وتم تصميم ملابس تريبيوت براند مع الأخذ بيعن الاعتبار إمكانية نشرها على إنستغرام، ولا يتم تصنيع هذه الملابس بشكل فعلي، ولكنها تعرض رقمياً فقط على شكل صور.
وعلى الرغم من أن المشترين لن يتلقوا الملابس التي يشترونها بالبريد أبداً، ولا يمكنهم ارتداؤها في الواقع، إلا أنهم سيدفعون نقوداً حقيقية مقابلها، ومقابل 39 دولار، يمكن للعملاء شراء قميص تيراسا أخضر معدني، كما يمكن شراء قميص ذهبي أو فضي اللون يسمى هوت ستف بسعر 99 دولار.
لكن أغلى عنصر متوفر في المجموعة هو قميص زيسي، الذي يأتي باللون الأحمر أو الأخضر وبأكمام قصيرة وياقة، وبسعر يبلغ 699 دولار.
ومثل العناصر الأخرى المتاحة من العلامة التجارية، فإن قميص زيسي يأتي بعدد محدود، حيث يتوفر 3 منه فقط، بينما تتوفر معظم العناصر الأخرى بعدد يصل إلى 100 قطعة.
وعلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية، قال المصممون إنهم "يؤمنون بشدة بأن الملابس الرقمية هي مستقبل عالم الأزياء" وتهدف المنصة إلى تغيير سلوك العملاء لتبني مفاهيم مستدامة، مما يؤدي إلى تقليل الطلب وإنتاج كمية أقل من الملابس، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.