إربد: لا إغلاق في مستشفى بسمة بعد إصابة طبيب بكورونا التعليم العالي تعلن عن المبادئ العامة الجديدة للقبول الموحد اليوم الأردنيون يستقبلون فصل الخريف وموجات الحر لازلت تخيم على سماء المملكة تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا بين كوادر وزارة السياحة معان: إجراء فحوصات لمخالطي المصابين بكورونا تأرجح العام الدراسي في ظل "كورونا" يزيد اختناق الطلبة! مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن وشخص آخر بمداهمة في مأدبا هل أصبح الأردنيون أمام خيار التفشي أو الحظر الشامل؟ السبت..أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة..تفاصيل وفيات السبت 19-9-2020 إصدار سندات يوروبوندز يقفز بميزانية “المركزي” 24 % الانتخابات: الإفصاح عن مرشحي الأحزاب شرط للدعم الإضافي أمانة عمان تسعى للحصول على قرض جديد بـ76 مليون دينار إربد: إصابة جديدة بكورونا لطبيب في مستشفى الأميرة بسمة الحرارة أعلى من المعدل بنحو 7 درجات الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-08-13 07:01 pm

دومينك حوراني: المنزل وقع علينا بانفجار بيروت

دومينك حوراني: المنزل وقع علينا بانفجار بيروت

- أعلنت المطربة اللبنانية دومينك حوراني حزنها الشديد لما حدث في بلدها من دمار أثر في نفوس الشعب اللبناني كله. وقالت دومينك في تصريح نقلته صحيفة :الوطن": الحمد لله أنا وابنتي بخير بعد الإصابات البسيطة التي حلت بنا بعد الانفجار وتدمير منزلنا، وجروحنا بسيطة أمام فظاعة ما حدث من دمار لبنان".
وأضافت دومينيك: "صعوبة الانفجار ما زالت حتى الآن عالقة في ذاكرتي، يوم صعب لن تمحوه الذاكرة بسهولة والحمد لله ربنا حافظني أنا وأسرتي بعد سقوط زجاج المنزل علينا ونحن في داخله".
وحدث منذ قليل انفجار ضخم في مرفأ بيروت وسط العاصمة اللبنانية، نتج عنه إصابات وأضرار مادية كبيرة، وقالت وسائل إعلام لبنانية إن المعلومات الأولية تشير إلى أنه ناجم عن مفرقعات نارية وراح بسببه الكثير من الضحايا والمصابين.