"العقبة الخاصة" تؤجل بيع أراضي للمواطنين لإشعار آخر العضايلة : قد نضطر الى عزل مناطق في عمان الاستهلاكية المدنية تفتح أبوابها غدا الجمعة صالات المطاعم والمقاهي تفتح أبوابها بعد 14 يوماً من الاغلاق الملك يغادر الى الكويت لتقديم العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-08-13 07:08 pm

مفاجأة .. هل ينتقل رونالدو الى برشلونة ؟

مفاجأة .. هل ينتقل رونالدو الى برشلونة ؟

- إدعى خبير كرة القدم الإسبانية Guillem Balague بأن جورجي مينديز يحاول إقناع برشلونة بشراء كريستيانو رونالدو من نادي يوفنتوس. قدم الدون البرتغالي موسماً مميزاً حقق به أرقام تهديفية قياسية مع نادي يوفنتوس وحقق لقب الدوري الإيطالي ولكنه كان موسماً مخيباً للآمال للعملاق الإيطالي.
وحقق اليوفي أسوأ إحصائيات له على مدار الـ9 مواسم الأخيرة هذا الموسم تحت قيادة المدرب ماورتسيو ساري وخرج من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على يد ألومبيك ليون.
** مينديز يدفع كريستيانو رونالدو خارج يوفنتوس
وأشارت بعض التقارير إلى أن مستقبل رونالدو غير مؤكد في يوفنتوس حتى الآن، كما أشارت مجلة فرانس فوتبول لاهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع الـ CR7.
والآن يؤكد خبير الكرة الإسبانية أن مينديز عرض موكله على نادي برشلونة في محاولة لتحقيق رغبة النادي الإيطالي في رحيل كريستيانو للتخلص من راتبه العالي للغاية.
وقال بالاج لإذاعة بي بي سي : "السبب وراء ارتباط كريستيانو رونالدو بباريس سان جيرمان ليس لأن باريس يحاول الحصول عليه ولكن لأن مينديز يحاول إيجاد نادٍ جديد مناسب له..وخلال الشهور الأخيرة وجدنا تقارير عن ارتباطه بالعودة لريال مدريد ولكن الريال قال أنه لا توجد فرصة..ولذلك فهو يقوم بمحاولة عرض خدماته على عدد من الأندية بما في ذلك برشلونة”.
واصل : "يحصل كريستيانو رونالدو على 23 مليون يورو سنوياً مع يوفنتوس فمن سيدفع هذا الكم من المال في الوقت الحالي”.
وذكرت التقارير الصحفية أن يوفنتوس يحاول بيع عدد من اللاعبين على رأسهم آرون رامسي وجونزالو هيجواين وآخرين لإعادة تجديد صفوفه مع المدرب الجديد أندريا بيرلو.