طفلة بإربد اولى المستفيدين من قرار العزل المنزلي العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة إصابة موظف بهيئة الاستثمار بكورونا تسجيل 239 اصابة جديدة بكورونا ، 231 منها محلية مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني الجودة وحماية المستهلك والكسب غير المشروع إغلاق حدائق الحسين يوم الثلاثاء من كل أسبوع مخالفة 8 أشخاص و6 محال تجارية لعدم التقيد بأمر الدفاع 11 في إربد الرزاز:سنحاسب الوزراء المخالفين لارتداء الكمامة والتناقض بالتصريحات أربك المشهد العام فك الحجر الصحي عن بناية في محافظة جرش تحويل الدراسة عن بُعد في 6 مدارس بالزرقاء توفير نحو 235 ألف جرعة مجانية من مطعوم الإنفلونزا الموسمية لفئات محددة أتمتة عمليات إدارة الآبار الخاصة في وزارة المياه والري الخدمة المدنية ينفي استثناء الحالات الانسانية من قرار وقف التعيينات الخارجية تدين قيام ميليشيات الحوثيين باستهداف السعودية 333 محكومًا خلال عامين يستبدلون الزنزانة بعقوبات مجتمعية بديلة غير سالبة لحريتهم الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض على الدولة تسجيل (8) إصابات جديدة بفيروس كورونا بمحافظة البلقاء الاتصالات تطلب تفاصيل فنية من شركة أردنية تسعى للحصول على ترخيص الملك يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمتين على هامشها عبر تقنية الاتصال المرئي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2020-08-14 02:03 pm

فنانان شهيران إلى القضاء بسبب أغنية "ابن الجيران" لنانسي عجرم

فنانان شهيران إلى القضاء بسبب أغنية "ابن الجيران" لنانسي عجرم

جفرا نيوز - تسبب مشهد كوميدي ضمن أحداث مسلسل "اللعبة" للنجمين المصريين هشام ماجد وشيكو، في أزمة كبرى لصناع العمل مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم وصناع أغنيتها "ابن الجيران".
وقرر أصحاب الأغننية، التوجه إلى القضاء، بعد السطو على كلمات الأغنية ولحنها دون الحصول على موافقة مكتوبة، أو إذن مسبق.
 
وقال مؤلف الأغنية الشاعر خالد أمين: فوجئنا صناع العمل (ابن الجيران) نانسي عجرم، خالد أمين، محمد رحيم، حميد الشاعري بالسطو على العمل في شهر رمضان الماضي. من شركة سكرين 2000 في مسلسل اسمه اللعبة. واستخدامه في دراما المسلسل دون الرجوع الينا. او اخذ تصريح بذلك.
وأضاف: نحن الآن امام القضاء العادل لأننا لن نترك حقوقنا لمنطق الفهلوه، واخطف واجرى.. هذا ابتذال.. لن نسكت عليه.. وسرقة عيني عينك.