محافظ معان: بنك متنقل في قضاء إيل لصرف الرواتب وفيات الخميس 24-9-2020 المستقلة للانتخاب تزيل عددا من لوحات الدعاية الانتخابية المخالفة إصابتان جديدتان بكورونا في مأدبا البطاينة: ضبطنا أشخاص حاولوا الالتفاف على الانظمة عبر التسجيل في الضمان الاجتماعي لغاية إعفائهم من خدمة العلم..ولجنة تحقق الرزاز عن رحيل حكومته: لو دامت لغيرك ما آلت إليك.. وسنخدم الوطن حتى آخر رمق غوشة : المتسوق الخفي يعود للعمل في جميع الدوائر الحكومية الخميس ..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة بدء عزل قضاء إيل في معان وسط مخاوف من تزايد الإصابات - تفاصيل “الحمة”: إغلاق 50 مسبحا واستراحة شعبية يلقي بـ350 عاملا إلى صفوف البطالة انخفاض آخر على الحرارة الخميس عبيدات: حصيلة الاصابات الأسبوعية أكثر دقة من اليومية 38 إصابة جديدة بكورونا في الكرك النعيمي: قرار بعودة المدارس او تمديد إغلاقها قبل نهاية الشهر الحالي استمرار إغلاق هيئة الاستثمار حتى صباح الأحد وزير الاوقاف: لا صلاة في المساجد الجمعة المقبلة تعليق الدوام في 17 مدرسة جديدة والتحول الى التعليم عن بعد العراق يدعو لتفعيل الاتفاقات مع الأردن الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات وفاتان و 363 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 354 منها محلية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2020-08-15 09:38 am

الصين تسجل 22 إصابة بفيروس كورونا

الصين تسجل 22 إصابة بفيروس كورونا

جفرا نيوز - أعلنت الصين، تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيسي يوم أمس، مقابل 30 حالة في اليوم السابق.
وذكرت اللجنة الصحية الوطنية الصينية في نشرتها اليوم السبت، ان 14 حالة من الإصابات الجديدة وافدة من الخارج نزولا من 22 حالة في اليوم السابق.
وسجلت الصين أيضا 20 حالة حاملة للفيروس دون ظهور أعراض مقابل 28 حالة في اليوم السابق.
وبلغ العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة في بر الصين الرئيسي حتى 14 آب 84808 بينما ظل عدد الوفيات عند 4634 دون تغيير.
ومن جهة أخرى قالت لجنة الصحة في مقاطعة خوبي /مركز تفشي بؤرة كورونا بوسط الصين اليوم السبت، إن المقاطعة لم تسجل حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) أو حالات دون أعراض أو حالات مشتبه في إصابتها يوم الجمعة. ولا يزال 117 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع المصابين يخضعون للملاحظة الطبية في مقاطعة خوبي حتى يوم الجمعة.
وسجلت المقاطعة نحو 68139 حالة إصابة مؤكدة بكوفيد-19، حيث تعافى 63625 شخصا بعد العلاج الطبي وغادروا المستشفيات. وأودى المرض بحياة 4512 شخصا في المقاطعة.