جفرا نيوز : أخبار الأردن | الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد

جفرا نيوز - خاص - سامر الخطيب
علمت جفرا نيوز  ان الاجهزة الامنية قامت بالافراج عن 13 شخصا والابقاء على شخصين  كانوا قد اعتصموا  احتجاجا على زيارة الرئيس فايز الطراونة الى اربد.

وكان قد تجمع مجموعة من ابناء محافظة اربد بالقرب من احد الجسور القريبه من منطقة الصريح بمحافظة اربد وذلك لغاية الاعتراض لموكب رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة الذي يقوم حاليا بتلبية دعوة النائب الدكتور حسني الشياب لحضور مادبة غداء يقيمها النائب الشياب.

وقال شهود عيان لـ"جفرا نيوز" ان مجموعة من الشباب صعدت على الجسر وذلك لغايات منع الطراونة ومن برفقته من الدخول الى الصريح وذلك احتجاجا على ما يمارسه الطراونة من سياسة فرض عقوبات اقتصادية على الشعب الاردني.

من جهة اخرى علمت "جفرا نيوز " من مصادر مقربة من النائب الشياب انه قام بوضع خطة طوارئ لمواجهة اي اعتداء او تعرض ربما يتعرض له ضيفه رئيس الوزراء الطراونة.

وكانت جفرا نيوز قد انفردت يوم امس بنشر خبر يتحدث عن استعدادات شعبية في رابد لمواجهة موكب الطراونة واعتراضه.

ويشار الى ان رئيس الوزراء الطراونة لم يعد مرحب به لدى الاوساط الشعبية حيث اضطرت قبل اسبوعين الى الغاء زيارته لمحافظة الكرك مسقط راسه والعودة من منطقة القطراونة برفقة السفير الامريكي في عمان وذلك بعد ان اجتمع عدد كبير من ابناء المحافظة وحملوا احذيتهم لالقائها على الطراونة والسفير الامريكي احتجاجا على زيارتهما للمحافظة وهو ما دفع الطراونة الى اختصار الامر والعودة من حيث بدأ.

ويشار الى ان جفرا نيوز انفردت بالخبر يوم امس ولمشاهدة التقرير اضغط هنا