جفرا نيوز : أخبار الأردن | الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد

جفرا نيوز - خاص - سامر الخطيب
علمت جفرا نيوز  ان الاجهزة الامنية قامت بالافراج عن 13 شخصا والابقاء على شخصين  كانوا قد اعتصموا  احتجاجا على زيارة الرئيس فايز الطراونة الى اربد.

وكان قد تجمع مجموعة من ابناء محافظة اربد بالقرب من احد الجسور القريبه من منطقة الصريح بمحافظة اربد وذلك لغاية الاعتراض لموكب رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة الذي يقوم حاليا بتلبية دعوة النائب الدكتور حسني الشياب لحضور مادبة غداء يقيمها النائب الشياب.

وقال شهود عيان لـ"جفرا نيوز" ان مجموعة من الشباب صعدت على الجسر وذلك لغايات منع الطراونة ومن برفقته من الدخول الى الصريح وذلك احتجاجا على ما يمارسه الطراونة من سياسة فرض عقوبات اقتصادية على الشعب الاردني.

من جهة اخرى علمت "جفرا نيوز " من مصادر مقربة من النائب الشياب انه قام بوضع خطة طوارئ لمواجهة اي اعتداء او تعرض ربما يتعرض له ضيفه رئيس الوزراء الطراونة.

وكانت جفرا نيوز قد انفردت يوم امس بنشر خبر يتحدث عن استعدادات شعبية في رابد لمواجهة موكب الطراونة واعتراضه.

ويشار الى ان رئيس الوزراء الطراونة لم يعد مرحب به لدى الاوساط الشعبية حيث اضطرت قبل اسبوعين الى الغاء زيارته لمحافظة الكرك مسقط راسه والعودة من منطقة القطراونة برفقة السفير الامريكي في عمان وذلك بعد ان اجتمع عدد كبير من ابناء المحافظة وحملوا احذيتهم لالقائها على الطراونة والسفير الامريكي احتجاجا على زيارتهما للمحافظة وهو ما دفع الطراونة الى اختصار الامر والعودة من حيث بدأ.

ويشار الى ان جفرا نيوز انفردت بالخبر يوم امس ولمشاهدة التقرير اضغط هنا