جفرا نيوز : أخبار الأردن | الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد

جفرا نيوز - خاص - سامر الخطيب
علمت جفرا نيوز  ان الاجهزة الامنية قامت بالافراج عن 13 شخصا والابقاء على شخصين  كانوا قد اعتصموا  احتجاجا على زيارة الرئيس فايز الطراونة الى اربد.

وكان قد تجمع مجموعة من ابناء محافظة اربد بالقرب من احد الجسور القريبه من منطقة الصريح بمحافظة اربد وذلك لغاية الاعتراض لموكب رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة الذي يقوم حاليا بتلبية دعوة النائب الدكتور حسني الشياب لحضور مادبة غداء يقيمها النائب الشياب.

وقال شهود عيان لـ"جفرا نيوز" ان مجموعة من الشباب صعدت على الجسر وذلك لغايات منع الطراونة ومن برفقته من الدخول الى الصريح وذلك احتجاجا على ما يمارسه الطراونة من سياسة فرض عقوبات اقتصادية على الشعب الاردني.

من جهة اخرى علمت "جفرا نيوز " من مصادر مقربة من النائب الشياب انه قام بوضع خطة طوارئ لمواجهة اي اعتداء او تعرض ربما يتعرض له ضيفه رئيس الوزراء الطراونة.

وكانت جفرا نيوز قد انفردت يوم امس بنشر خبر يتحدث عن استعدادات شعبية في رابد لمواجهة موكب الطراونة واعتراضه.

ويشار الى ان رئيس الوزراء الطراونة لم يعد مرحب به لدى الاوساط الشعبية حيث اضطرت قبل اسبوعين الى الغاء زيارته لمحافظة الكرك مسقط راسه والعودة من منطقة القطراونة برفقة السفير الامريكي في عمان وذلك بعد ان اجتمع عدد كبير من ابناء المحافظة وحملوا احذيتهم لالقائها على الطراونة والسفير الامريكي احتجاجا على زيارتهما للمحافظة وهو ما دفع الطراونة الى اختصار الامر والعودة من حيث بدأ.

ويشار الى ان جفرا نيوز انفردت بالخبر يوم امس ولمشاهدة التقرير اضغط هنا