جفرا نيوز : أخبار الأردن | الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد

جفرا نيوز - خاص - سامر الخطيب
علمت جفرا نيوز  ان الاجهزة الامنية قامت بالافراج عن 13 شخصا والابقاء على شخصين  كانوا قد اعتصموا  احتجاجا على زيارة الرئيس فايز الطراونة الى اربد.

وكان قد تجمع مجموعة من ابناء محافظة اربد بالقرب من احد الجسور القريبه من منطقة الصريح بمحافظة اربد وذلك لغاية الاعتراض لموكب رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة الذي يقوم حاليا بتلبية دعوة النائب الدكتور حسني الشياب لحضور مادبة غداء يقيمها النائب الشياب.

وقال شهود عيان لـ"جفرا نيوز" ان مجموعة من الشباب صعدت على الجسر وذلك لغايات منع الطراونة ومن برفقته من الدخول الى الصريح وذلك احتجاجا على ما يمارسه الطراونة من سياسة فرض عقوبات اقتصادية على الشعب الاردني.

من جهة اخرى علمت "جفرا نيوز " من مصادر مقربة من النائب الشياب انه قام بوضع خطة طوارئ لمواجهة اي اعتداء او تعرض ربما يتعرض له ضيفه رئيس الوزراء الطراونة.

وكانت جفرا نيوز قد انفردت يوم امس بنشر خبر يتحدث عن استعدادات شعبية في رابد لمواجهة موكب الطراونة واعتراضه.

ويشار الى ان رئيس الوزراء الطراونة لم يعد مرحب به لدى الاوساط الشعبية حيث اضطرت قبل اسبوعين الى الغاء زيارته لمحافظة الكرك مسقط راسه والعودة من منطقة القطراونة برفقة السفير الامريكي في عمان وذلك بعد ان اجتمع عدد كبير من ابناء المحافظة وحملوا احذيتهم لالقائها على الطراونة والسفير الامريكي احتجاجا على زيارتهما للمحافظة وهو ما دفع الطراونة الى اختصار الامر والعودة من حيث بدأ.

ويشار الى ان جفرا نيوز انفردت بالخبر يوم امس ولمشاهدة التقرير اضغط هنا