جفرا نيوز : أخبار الأردن | الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

الافراج عن 13 شخصا من اصل 15 شخصا اعترضوا موكب الطراونة في اربد

جفرا نيوز - خاص - سامر الخطيب
علمت جفرا نيوز  ان الاجهزة الامنية قامت بالافراج عن 13 شخصا والابقاء على شخصين  كانوا قد اعتصموا  احتجاجا على زيارة الرئيس فايز الطراونة الى اربد.

وكان قد تجمع مجموعة من ابناء محافظة اربد بالقرب من احد الجسور القريبه من منطقة الصريح بمحافظة اربد وذلك لغاية الاعتراض لموكب رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة الذي يقوم حاليا بتلبية دعوة النائب الدكتور حسني الشياب لحضور مادبة غداء يقيمها النائب الشياب.

وقال شهود عيان لـ"جفرا نيوز" ان مجموعة من الشباب صعدت على الجسر وذلك لغايات منع الطراونة ومن برفقته من الدخول الى الصريح وذلك احتجاجا على ما يمارسه الطراونة من سياسة فرض عقوبات اقتصادية على الشعب الاردني.

من جهة اخرى علمت "جفرا نيوز " من مصادر مقربة من النائب الشياب انه قام بوضع خطة طوارئ لمواجهة اي اعتداء او تعرض ربما يتعرض له ضيفه رئيس الوزراء الطراونة.

وكانت جفرا نيوز قد انفردت يوم امس بنشر خبر يتحدث عن استعدادات شعبية في رابد لمواجهة موكب الطراونة واعتراضه.

ويشار الى ان رئيس الوزراء الطراونة لم يعد مرحب به لدى الاوساط الشعبية حيث اضطرت قبل اسبوعين الى الغاء زيارته لمحافظة الكرك مسقط راسه والعودة من منطقة القطراونة برفقة السفير الامريكي في عمان وذلك بعد ان اجتمع عدد كبير من ابناء المحافظة وحملوا احذيتهم لالقائها على الطراونة والسفير الامريكي احتجاجا على زيارتهما للمحافظة وهو ما دفع الطراونة الى اختصار الامر والعودة من حيث بدأ.

ويشار الى ان جفرا نيوز انفردت بالخبر يوم امس ولمشاهدة التقرير اضغط هنا