جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل حادثة الجويدة
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

تفاصيل حادثة الجويدة

جفرا نيوز - 
وسط تضارب الأنباء حول حقيقة ما حدث في مركز أمن الجويدة، اليوم الاثنين، قال مصدر أمني  إن الحادثة بدأت عندما قام أحد ضباط المركز بشتم الرقيب "ب، ع"، ما دفع الأخير إلى التهجم على الضابط.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن شرطيين اثنين تدخلا في تلك الأثناء للحيلولة دون تطور الشجار بين الضابط والرقيب، إلا أن الأخير قام بإطلاق النار على قدميهما، وسط حالة من الفوضى العارمة التي عمت المركز.

وقال المصدر إن مساعد مدير الأمن العام اللواء محمد الرقاد حضر في تلك الأثناء، واصطحب الرقيب إلى خارج المركز بسيارته، إلا أنه تفاجأ بقيام الرقيب بإشهار السلاح في وجهه، طالبا التوجه به إلى مدينة السلط.

وتابع المصدر: "بعد ذلك حصل الرقيب على ضمانات من اللواء الرقاد بحل المشكلة، ليتوجهوا إلى مديرية الأمن العام في عمان، وهو ما تم بالفعل".

ومن المنتظر أن تصدر مديرية الأمن العام بيانا تفصيليا توضح فيه تفاصيل الحادثة وملابساتها بعد قليل.