جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل حادثة الجويدة
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

تفاصيل حادثة الجويدة

جفرا نيوز - 
وسط تضارب الأنباء حول حقيقة ما حدث في مركز أمن الجويدة، اليوم الاثنين، قال مصدر أمني  إن الحادثة بدأت عندما قام أحد ضباط المركز بشتم الرقيب "ب، ع"، ما دفع الأخير إلى التهجم على الضابط.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن شرطيين اثنين تدخلا في تلك الأثناء للحيلولة دون تطور الشجار بين الضابط والرقيب، إلا أن الأخير قام بإطلاق النار على قدميهما، وسط حالة من الفوضى العارمة التي عمت المركز.

وقال المصدر إن مساعد مدير الأمن العام اللواء محمد الرقاد حضر في تلك الأثناء، واصطحب الرقيب إلى خارج المركز بسيارته، إلا أنه تفاجأ بقيام الرقيب بإشهار السلاح في وجهه، طالبا التوجه به إلى مدينة السلط.

وتابع المصدر: "بعد ذلك حصل الرقيب على ضمانات من اللواء الرقاد بحل المشكلة، ليتوجهوا إلى مديرية الأمن العام في عمان، وهو ما تم بالفعل".

ومن المنتظر أن تصدر مديرية الأمن العام بيانا تفصيليا توضح فيه تفاصيل الحادثة وملابساتها بعد قليل.