جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل حادثة الجويدة
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

تفاصيل حادثة الجويدة

جفرا نيوز - 
وسط تضارب الأنباء حول حقيقة ما حدث في مركز أمن الجويدة، اليوم الاثنين، قال مصدر أمني  إن الحادثة بدأت عندما قام أحد ضباط المركز بشتم الرقيب "ب، ع"، ما دفع الأخير إلى التهجم على الضابط.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن شرطيين اثنين تدخلا في تلك الأثناء للحيلولة دون تطور الشجار بين الضابط والرقيب، إلا أن الأخير قام بإطلاق النار على قدميهما، وسط حالة من الفوضى العارمة التي عمت المركز.

وقال المصدر إن مساعد مدير الأمن العام اللواء محمد الرقاد حضر في تلك الأثناء، واصطحب الرقيب إلى خارج المركز بسيارته، إلا أنه تفاجأ بقيام الرقيب بإشهار السلاح في وجهه، طالبا التوجه به إلى مدينة السلط.

وتابع المصدر: "بعد ذلك حصل الرقيب على ضمانات من اللواء الرقاد بحل المشكلة، ليتوجهوا إلى مديرية الأمن العام في عمان، وهو ما تم بالفعل".

ومن المنتظر أن تصدر مديرية الأمن العام بيانا تفصيليا توضح فيه تفاصيل الحادثة وملابساتها بعد قليل.