جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل حادثة الجويدة
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

تفاصيل حادثة الجويدة

جفرا نيوز - 
وسط تضارب الأنباء حول حقيقة ما حدث في مركز أمن الجويدة، اليوم الاثنين، قال مصدر أمني  إن الحادثة بدأت عندما قام أحد ضباط المركز بشتم الرقيب "ب، ع"، ما دفع الأخير إلى التهجم على الضابط.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن شرطيين اثنين تدخلا في تلك الأثناء للحيلولة دون تطور الشجار بين الضابط والرقيب، إلا أن الأخير قام بإطلاق النار على قدميهما، وسط حالة من الفوضى العارمة التي عمت المركز.

وقال المصدر إن مساعد مدير الأمن العام اللواء محمد الرقاد حضر في تلك الأثناء، واصطحب الرقيب إلى خارج المركز بسيارته، إلا أنه تفاجأ بقيام الرقيب بإشهار السلاح في وجهه، طالبا التوجه به إلى مدينة السلط.

وتابع المصدر: "بعد ذلك حصل الرقيب على ضمانات من اللواء الرقاد بحل المشكلة، ليتوجهوا إلى مديرية الأمن العام في عمان، وهو ما تم بالفعل".

ومن المنتظر أن تصدر مديرية الأمن العام بيانا تفصيليا توضح فيه تفاصيل الحادثة وملابساتها بعد قليل.