جفرا نيوز : أخبار الأردن | مرشحين للانتخابات المقبلة برعاية كامل محادين
شريط الأخبار
هاشتاغ "عبدالله_ينتصر_للقدس" يجتاح تويتر وموجة اشادات شعبية عربية بجهود الملك الرفاعي : جهود الملك ادت الى ازالة اجهزة التفتيش ومنع الغطرسة الاسرائيلية من الاستمرار ضمن مهرجان جرش .. القدس في وجدان الاردنيين في المركز الثقافي الملكي السبت المقبل المومني: تراجع اسرائيل عن اجراءاتها المرفوضة حول الاقصى خطوة للتهدئة مصدر لـ"جفرا نيوز" : رد الطعن بترشح ابو السكر وقبول طلبه لخوض انتخابات رئاسة بلدية الزرقاء نائب كويتي : "سأقول كلاما عن الاردن لن يعجب الكثيرين"..تفاصيل الملقي يحذر موظفي الحكومة مفكرة الخميس عشيرة السرحان لقبيلة الحويطات : الأمل الكبير اليوم معقود على حكمتكم "لست القاتل وصديقتي شرعت في البكاء"..حقيقة صورة قاتل الاردنيين ! 12 طعنا بمرشحي ‘‘البلدية‘‘ و‘‘المركزية‘‘ أجواء حارة بأغلب مناطق المملكة احالات الى التقاعد في الامن العام عشائر الدوايمة تثق بجلالة الملك ومؤسسات الدولة وتعزز موقفة الدولي وفيات اليوم الخميس 27-7-2017 الاحتلال يزيل الممرات الحديدية بباب الأسباط في الأقصى الصفدي: استقبال اسرائيل للمتهم وكانه أسير محرر "عار" شخصيات وطنية تناشد عشيرة أبو تايه التحلي بالصبر والحكمة غالب الزعبي..اتزان وخبرة وعطاء وشعاره "ان الله يرانا" اللغز مع السائق.. كشف مصير مرافق «الجواودة» في حادثة السفارة الإسرائيلية
 

مرشحين للانتخابات المقبلة برعاية كامل محادين

جفرا نيوز - ابن البلد

تعمد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كامل محادين اظهار النائبين السابقين احمد حرارة و تمام الرياطي في مقدمة مستقبلي المهنئين لعيد الاضحى المبارك  الذي اقيم في مركز خدمات المدينة في محافظة العقبة.

تقديم النائبين السابقين و المرشحين لخوض الانتخابات النيابية المقبلة يعد من باب الدعاية الانتخابية للمرشحين و انتهاكا صارخا للتوجيهات الملكية السامية بان الانتخابات النيابية المقبلة ستكون نزيهة و شفافة في اقصى حدودها حيث يؤكد محادين من خلال تصرفاته دعم المرشحين في المحافظة رغم كل التحذيرات التي تؤكد على رفض اي دعم لاي مرشح.

اهالي المحافظة عبروا في العديد من الرسائل التي وصلت "جفرا نيوز" عن استيائهم و غضبهم من تصرفات محادين الخارجة عن السيطرة او الوعي الفكري و السياسي باهمية هذه المرحلة و ضرورة التزام الجميع بقواعد اللعبة للخروج من عنق الزجاجة ووصول المملكة الى حلمها في بناء الدولة الديمقراطية .

الغريب في تصرفات السيد محادين انه قدم النائبين السابقين في مقدمة المستقبلين وقبل المفوضين وكبار موظفي السلطة مما يؤكد تورطه في عمليات الدعم غير المبرر للمرشحين في الانتخابات النيابية المقبلة.