جفرا نيوز : أخبار الأردن | مرشحين للانتخابات المقبلة برعاية كامل محادين
شريط الأخبار
الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح
عاجل
 

مرشحين للانتخابات المقبلة برعاية كامل محادين

جفرا نيوز - ابن البلد

تعمد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كامل محادين اظهار النائبين السابقين احمد حرارة و تمام الرياطي في مقدمة مستقبلي المهنئين لعيد الاضحى المبارك  الذي اقيم في مركز خدمات المدينة في محافظة العقبة.

تقديم النائبين السابقين و المرشحين لخوض الانتخابات النيابية المقبلة يعد من باب الدعاية الانتخابية للمرشحين و انتهاكا صارخا للتوجيهات الملكية السامية بان الانتخابات النيابية المقبلة ستكون نزيهة و شفافة في اقصى حدودها حيث يؤكد محادين من خلال تصرفاته دعم المرشحين في المحافظة رغم كل التحذيرات التي تؤكد على رفض اي دعم لاي مرشح.

اهالي المحافظة عبروا في العديد من الرسائل التي وصلت "جفرا نيوز" عن استيائهم و غضبهم من تصرفات محادين الخارجة عن السيطرة او الوعي الفكري و السياسي باهمية هذه المرحلة و ضرورة التزام الجميع بقواعد اللعبة للخروج من عنق الزجاجة ووصول المملكة الى حلمها في بناء الدولة الديمقراطية .

الغريب في تصرفات السيد محادين انه قدم النائبين السابقين في مقدمة المستقبلين وقبل المفوضين وكبار موظفي السلطة مما يؤكد تورطه في عمليات الدعم غير المبرر للمرشحين في الانتخابات النيابية المقبلة.