شريط الأخبار
" الأردنية " والثقافي البريطاني" يوقعان مذكرة تفاهم لتنفيذ دورات في اللغة الإنجليزية "سجان" يروي تفاصيل مثيرة من غرفة الإعدام ! احباط محاولة تهريب صقور وتماسيح وزواحف وطيور برية ميثاق لرفع رواتب المهندسين الزراعيين في القطاع الخاص " ذوو الاعاقة" مدعوون لمراجعة مكاتب العمل مشروع لبناء و تشغيل مواقف عامة أتوماتيكية ضمن حي عمان الطبي مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية "الغاز الطبيعي"مع شركة شل اجتماع طارئ للقطاع الصناعي لرفض رفع اسعار الكهرباء جحيم الادارة الحكومية.. موظفون مزاجيون ولا يبالون "جت" تتبرع بحافلة نقل الى مجموعة كشافة ومرشدات دير الروم الارثوذوكس - الفحيص ضبط (900)حبة مخدرة معدة للتهريب في أنابيب بلاستيكية الكباريتي :اثمان الكهرباء في الأردن من اغلى الاسعار مقارنة بدول مجاورة تستورد الطاقة حمائم الاخوان المسلمين يغازلون الدغمي آخر طلبات المحكومين بالإعدام:تدخين سيجارة..السلام على الوالدة..والرحمة!! "جفرا نيوز" تنشر أسماء(11) محكوما بالإعدام
التاريخ : 2012-12-26 - الوقت : 09:26 am

ولي العهد... صباح الخير

جفرا نيوز- خاص- 

 يشرق الصباح الندي وتنهض ازاهير الحدائق في ربوع الوطن، على عبق الجوري الشهري والياسمين الذي يتعربش فوق القلوب فرحاً في هذا الزمن الهاشمي الجميل.
 
في هذا الصباح البهي، الذي فيه بهاء سمو ولي العهد الأمير المزيون الحسين بن عبد الله الثاني الذي تفوق بامتياز في امتحاناته الجامعية الأخيرة، فهو الأمير القادم من مضارب آل هاشم الغر الميامين الذين عرفنا فيهم النخوة والغوث والتواضع والاقتراب من الناس.. لأنهم كانوا ولازالوا الأقوياء بمحبة الناس.
الأمير الحسين "حماه الله" الذي نلمس طيبته ونطالع صورته البهية وهو يشمخ بمعية جلالة قائدنا الملم عبد الله الثاني ويرافقه متزيناً بملابس الجيش العربي المصطفوي، وهو الذي يعرف تفاصيل الجغرافيا والناس في رم وضانا وام قيس والمدينة الوردية.. وهو المحب للرياضة والمتابع لفعالياتها بانتماء لفانيلة المنتخب الوطني.. وهو المثقف الحريص على المطالعة والعلم والمعرفة .. اذا... وبلا مناسبة نقول صباح الخير ايها الامير الحسين بن عبد الله الثاني القادم من مضارب العز والشموخ والكرام آل هاشم
  • ( 1 ) مسلم ضيف الله محسن العبدي ش مري
    ختما تدعها
    الكفارأكثرسلاحاوسكرامعها
    قبل الاسلام عتادناب ودعها
    وكرامةالمسلم ميت حي دعها
    حسن خلق نزال اكتم انفها
    واوغلهاقهقرضجرمضض عيبها
    2014-07-30
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
رمز الحماية
أدخل رمز الحماية اعلاه  
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'جفرا نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .