إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟ تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم و غداً "هيئة الإعلام" تحجب 45 موقعاً إلكترونياً إخبارياً - تفاصيل ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين
شريط الأخبار

الرئيسية / 2
الثلاثاء-2013-04-22 | 06:29 pm

مضر زهران ينفث سمومه ويهاجم الاردن مجددا

مضر زهران ينفث سمومه ويهاجم الاردن مجددا

جفرا نيوز - هاجم صحافي يقدم نفسه على أنه معارض أردني، الأحد، الأمن الأردني، مشيراً إلى أنهم "يبطشون" باللاجئين السوريين.
وقال مضر زهران عبر حسابه على "تويتر" "الامن الأردني يتوعد المشاغبين في مخيم الزعتري".
وأضاف مخاطباً إياهم "ابدعتم يا شبيحة بشار وأنت تبطشون بالعزل المغلوب على أمرهم ونسيتم أن مائكم وقمحكم من شعب سوريا".
من جهة اخرى كتب زهران على صفحته على الفيس بوكتحية طيبة الى اخوتنا في حركة الاخوان المسلمين في الاردن وخصوصا قائد الثورة المرتقب زكي بني ارشيد والامام حمزة منصور , خطواتكم مباركة ان شاء الله ونبشركم الجمهورية قادمة وتواصلكم مع احبائنا في حزب الله موضع تقديرنا .
ويعرف زهران بكونه من دعاة توطين الفلسطينيين في الأردن وإزالة النظام الملكي الأردني وإقامة جمهورية في المملكة، يسيطر عليها الفلسطينيون.
ويقيم زهران خارج البلاد، ويقول إنه نُفي إلى بريطانيا عام 2010.