جفرا نيوز : أخبار الأردن | مناقشة 30سؤالا نيابيا و تحويل 4 منها لاستجوابات للحكومة - صور
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

مناقشة 30سؤالا نيابيا و تحويل 4 منها لاستجوابات للحكومة - صور

 جفرا نيوز - خاص  - تصوير احمد براهمة
 
انهى مجلس النواب مناقشة 30 سؤالا نيابيا للحكومة باعلان 4 نواب عن تحويل اسئلتهم لاستجوابات للحكومة
وقرر النائب عاطف الطراونة بتحويل سؤالة لاستجواب حول اسباب الغاء شركة الجامعه الهاشمية للمناطق الحرة .
كما قرر النائب مصطفى الرواشدة تحويل سؤالة لاستجواب حول الاسس و المعايير المعتمدة في ترخيص المخابز و الشروط الواجب توفرها في الترخيص .
وحول النائب عساف الشوبكي سؤالة لاستجواب حول الية وطريقة الدواء المنتج محليا و سبب ارتفاع سعره .
 
وقرر النائب بسام المناصير تحويل سؤالة الى استجواب حول تطور الجريمة في الاردن سلبا و ايجابا مقارنة بين عامي 2010 و 2012 بحيث يشمل كافة الجنح و بيان اسباب تراجعها او زيادتها
وناقشت النائب هند الفايز سؤالها حول تفاوت اسعار الكهرباء معتبرة ان الاجابات سطحية ولاتفي بالغرض مشددة على الاحتفاظ بحقها في الحصول على اجابات واضحة والا فانها ستقوم بتحويل السؤال الى استجواب.
 
واستمع المجلس الى اسئلة النواب محمد البدري و امنه الغراغير و عدنان السواعير ومحمد الرياطي و زكريا الشيخ وميسر السردية ويحيى السعود وتمام الرياطي و عبدالهادي المحارمة و فلك الجمعاني وعساف الشوبكي و محمود الخرابشة وبسام البطوش و مصطفى العماوي و رائد الخلايلة و فاطمة ابو عبطة وفواز الزعبي و سليمان الزبن ومحمد القطاطشة و ضيف الله السعيدين وسمير عويس و بسام المناصير . .
 
واجل اربع نواب مناقشة اسئلتهم الى جلسات لاحقه وهم خميس عطية و فواز الزعبي و حابس الشبيب و سعد الزوايدة.