جفرا نيوز : أخبار الأردن | مناقشة 30سؤالا نيابيا و تحويل 4 منها لاستجوابات للحكومة - صور
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

مناقشة 30سؤالا نيابيا و تحويل 4 منها لاستجوابات للحكومة - صور

 جفرا نيوز - خاص  - تصوير احمد براهمة
 
انهى مجلس النواب مناقشة 30 سؤالا نيابيا للحكومة باعلان 4 نواب عن تحويل اسئلتهم لاستجوابات للحكومة
وقرر النائب عاطف الطراونة بتحويل سؤالة لاستجواب حول اسباب الغاء شركة الجامعه الهاشمية للمناطق الحرة .
كما قرر النائب مصطفى الرواشدة تحويل سؤالة لاستجواب حول الاسس و المعايير المعتمدة في ترخيص المخابز و الشروط الواجب توفرها في الترخيص .
وحول النائب عساف الشوبكي سؤالة لاستجواب حول الية وطريقة الدواء المنتج محليا و سبب ارتفاع سعره .
 
وقرر النائب بسام المناصير تحويل سؤالة الى استجواب حول تطور الجريمة في الاردن سلبا و ايجابا مقارنة بين عامي 2010 و 2012 بحيث يشمل كافة الجنح و بيان اسباب تراجعها او زيادتها
وناقشت النائب هند الفايز سؤالها حول تفاوت اسعار الكهرباء معتبرة ان الاجابات سطحية ولاتفي بالغرض مشددة على الاحتفاظ بحقها في الحصول على اجابات واضحة والا فانها ستقوم بتحويل السؤال الى استجواب.
 
واستمع المجلس الى اسئلة النواب محمد البدري و امنه الغراغير و عدنان السواعير ومحمد الرياطي و زكريا الشيخ وميسر السردية ويحيى السعود وتمام الرياطي و عبدالهادي المحارمة و فلك الجمعاني وعساف الشوبكي و محمود الخرابشة وبسام البطوش و مصطفى العماوي و رائد الخلايلة و فاطمة ابو عبطة وفواز الزعبي و سليمان الزبن ومحمد القطاطشة و ضيف الله السعيدين وسمير عويس و بسام المناصير . .
 
واجل اربع نواب مناقشة اسئلتهم الى جلسات لاحقه وهم خميس عطية و فواز الزعبي و حابس الشبيب و سعد الزوايدة.