شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بحقه 38 طلب أمني في الرمثا شائعات بأسلوب "نصب قانوني" جديد .. والامن العام يردّ الحكومة «حامل»… سخرية الأردنيين بالطعم المر بدء فترة الطعون بنتائج انتخابات ‘‘اللامركزية والبلديات‘‘ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة توقعات برفع أسعار المحروقات الملك يبحث مع كوشنر جهود تحريك عملية السلام المسفر يشكر النواب والعشائر الأردنية ويهاجم القلاب أردنية تتسلق أعلى قمة بأوروبا اشتعال 4 شاحنات في أبو علندا شكوى ضد محافظ جرش سلمها بنفسه للديوان الملكي مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين
عاجل
 

أولى قوافل الحجاج الأردنيين في 2/10

جفرا نيوز - بترا - تحتفل وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب في الثاني من شهر تشرين الأول المقبل بوداع القافلة الاولى للحجاج الاردنيين الذين سيؤدون فريضة الحج لهذا العام.
وبين وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ داود، لوكالة الانباء الاردنية (بترا) امس الثلاثاء ان الحجاج سيتوجهون مباشرة الى المدينة المنورة حيث تم تجهيز مساكنهم في المنطقة المركزية للمسجد النبوي الشريف بما يمكنهم من أداء مناسكهم بسهولة ويسر، مبينا ان فريقا من الوزارة أشرف على جاهزية هذه المساكن وتزويدها بجميع المستلزمات المنزلية الضرورية.
وأشار الى ان الحجاج سيتوجهون بعد اقامتهم في المدينة المنورة عدة ايام، الى مكة المكرمة بعد ان اطمأن فريق الوزارة على جاهزية المساكن الواقعة في منطقة العزيزية في مكة المكرمة، لافتا الى انه سيتم توفير الحافلات اللازمة لنقلهم الى الحرم الشريف في اوقات الصلاة.
وبين ان أعضاء البعثة الادارية ستكون في استقبالهم في المدينة المنورة ومكة المكرمة لتوزيعهم على المساكن وتقديم الخدمات الضرورية لهم, كما ستصل البعثة الطبية الى الديار المقدسة قبل وصول الحجاج لتكون جاهزة للتعامل مع أية حالات مرضية قد تواجههم.
ولفت وزير الاوقاف الى انه سيتم توفير واعظ في كل حافلة من حافلات الحجاج لتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم وإرشادهم لأداء مناسك الحج على الوجه الأكمل اقتداء بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.