جفرا نيوز : أخبار الأردن | أولى قوافل الحجاج الأردنيين في 2/10
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

أولى قوافل الحجاج الأردنيين في 2/10

جفرا نيوز - بترا - تحتفل وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب في الثاني من شهر تشرين الأول المقبل بوداع القافلة الاولى للحجاج الاردنيين الذين سيؤدون فريضة الحج لهذا العام.
وبين وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ داود، لوكالة الانباء الاردنية (بترا) امس الثلاثاء ان الحجاج سيتوجهون مباشرة الى المدينة المنورة حيث تم تجهيز مساكنهم في المنطقة المركزية للمسجد النبوي الشريف بما يمكنهم من أداء مناسكهم بسهولة ويسر، مبينا ان فريقا من الوزارة أشرف على جاهزية هذه المساكن وتزويدها بجميع المستلزمات المنزلية الضرورية.
وأشار الى ان الحجاج سيتوجهون بعد اقامتهم في المدينة المنورة عدة ايام، الى مكة المكرمة بعد ان اطمأن فريق الوزارة على جاهزية المساكن الواقعة في منطقة العزيزية في مكة المكرمة، لافتا الى انه سيتم توفير الحافلات اللازمة لنقلهم الى الحرم الشريف في اوقات الصلاة.
وبين ان أعضاء البعثة الادارية ستكون في استقبالهم في المدينة المنورة ومكة المكرمة لتوزيعهم على المساكن وتقديم الخدمات الضرورية لهم, كما ستصل البعثة الطبية الى الديار المقدسة قبل وصول الحجاج لتكون جاهزة للتعامل مع أية حالات مرضية قد تواجههم.
ولفت وزير الاوقاف الى انه سيتم توفير واعظ في كل حافلة من حافلات الحجاج لتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم وإرشادهم لأداء مناسك الحج على الوجه الأكمل اقتداء بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.