جفرا نيوز : أخبار الأردن | الثلاثاء 15-10 أول أيام الأضحى والعطلة من الاثنين إلى الخميس
شريط الأخبار
نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل مصادر رسمية: لا قوات أردنية في درعا ‘‘الأمانة‘‘ تدرج 59 مهنة مسموح مزاولتها بالمنزل أجواء حارة في معظم مناطق المملكة خلال العيد مبادرات محمد بن راشد: 400 مليون دولار في 62 دولة العتوم يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه في اربد مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار علاء الدين تقدم أوراق اعتمادها سفيرة للأردن في كندا
عاجل
 

الثلاثاء 15-10 أول أيام الأضحى والعطلة من الاثنين إلى الخميس

جفرا نيوز - بترا - اعلن سماحة قاضي القضاه امام الحضرة الهاشمية الدكتور احمد هليل ان اليوم الاحد الموافق 6 /10 /2013 هو اول ايام شهر ذي الحجة وبناء عليه يكون يوم الاثنين الموافق 14 /10 /2013 هو يوم وقفة عرفه ويكون يوم الثلاثاء الموافق 15 /10 /2013 اول ايام عيد الاضحى المبارك .
وقال الدكتور هليل «وبهذه المناسبة العزيزة اتشرف بان ارفع اسمى ايات التهنئة والتبريك الى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني والى الاسرة الهاشمية والاسرة الاردنية الواحدة متمنيا ان يعيده الله سبحانه وتعالى على الامتين العربية والاسلامية بالخير والبركات . وتمنى الدكتور هليل للحجاج الاردنيين ولكافة حجاج بيت الله الحرام حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا وعودا محمودا بعون الله .
وقرر رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في بلاغ رسمي تعطيل اعمال الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة، اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق للرابع عشر من تشرين اول الحالي الحالي وحتى مساء يوم الخميس الموافق للسابع عشر منه . وسيكون يوم الاحد الموافق للثالث عشر من الشهر الحالي يوم دوام رسمي.