بالصور .. اصحاب مكاتب الاستقدام ينفذون اعتصاماً رفضاً للتعامل السيء من مكتب العمل الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء من المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: (159209) مشتركاً بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2014-06-03 | 04:40 pm

النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي - (صور)

النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي - (صور)

جفرا نيوز- اخبار الاردن- احمد حمودة 
 بين رئيس الوزراء عبدالله النسور، والنائب يحيى السعود، بأن الخلافات فيما بينهم ليست شخصية،انما لختلاف وجهات النظر، وكلا حسب نظرته لمصلحة الوطن.
 
وجاء ذلك امام ابناء الدائرة الثانية اليوم الثلاثاء في منطقة رابعة العدوية بحي الطفايلة، والتي اقام فيها النائب السعود مأدبة غداء على شرف رئيس الوزراء، حضرها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ومجموعة من النواب ووزراء في الحكومة، وسفراء قطر والامارات والسعودية،
واكد رئيس الوزراء على حق ابناء الدائرة في كل ما يتعلق من مطالب تناولها النائب، والتي تتمحور حول ايصال الخدمات من امانة عمان، خاصة فيما يخص عدادات الكهرباء وانشاء مدارس لاستيعاب اعداد الطلاب في المنطقة.
وبين النسور بعد ترحيبه بسفراء دول الخليج الحاضرين، في رسالة للجماهير المتواجدة، بأن كل من يحمي الاردن واستقراره يحمي القضية الرئيسية للمنطقة فلسطين، مشيرا الى ان الاردن اكثر دولة في العالم تتعرض لظروف صعبة نتيجة الاحداث الملتهبة في الدول المجاورة، ومع ذلك استطاعة بفضل القيادة الحكيمة تجاوز كل المراحل الصعبة بمساعدة ابناء الاردن المخلصين، داعين للحاضرين من الشخصيات العامة "كان الله في عونكم على هذه الظروف الصعبة".
بدوره، وضح السعود بعد ترحيبه بالحضور، بأن الخلافات التي جرت بينه وبين رئيس الوزراء ليست على الصعيد الشخصي، انما كانت لاختلاف بالرأي حول القرارات التي لم يكن يرى بها مصلحة للوطن، وايده في ذلك النسور.
وطالب السعود من ابناء منطقته تسليم كافة المطالب الخاصة الى احد المنظمين، لضمان وصولها لرئيس الوزراء قبل مغادرته، فيما كشف بشكل عام عن اهم مطالب ابناء المنطقة والتي تتعلق جمعيها بالصعيد الخدماتي.
وتمنى السعود لرئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، بأن يصبح رئيس الوزراء في المستقبل، فيما مازح النسور "انت قاعد على قلوبنا كمان عشر سنين".