تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2014-06-03 | 04:40 pm

النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي - (صور)

النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي - (صور)

جفرا نيوز- اخبار الاردن- احمد حمودة 
 بين رئيس الوزراء عبدالله النسور، والنائب يحيى السعود، بأن الخلافات فيما بينهم ليست شخصية،انما لختلاف وجهات النظر، وكلا حسب نظرته لمصلحة الوطن.
 
وجاء ذلك امام ابناء الدائرة الثانية اليوم الثلاثاء في منطقة رابعة العدوية بحي الطفايلة، والتي اقام فيها النائب السعود مأدبة غداء على شرف رئيس الوزراء، حضرها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ومجموعة من النواب ووزراء في الحكومة، وسفراء قطر والامارات والسعودية،
واكد رئيس الوزراء على حق ابناء الدائرة في كل ما يتعلق من مطالب تناولها النائب، والتي تتمحور حول ايصال الخدمات من امانة عمان، خاصة فيما يخص عدادات الكهرباء وانشاء مدارس لاستيعاب اعداد الطلاب في المنطقة.
وبين النسور بعد ترحيبه بسفراء دول الخليج الحاضرين، في رسالة للجماهير المتواجدة، بأن كل من يحمي الاردن واستقراره يحمي القضية الرئيسية للمنطقة فلسطين، مشيرا الى ان الاردن اكثر دولة في العالم تتعرض لظروف صعبة نتيجة الاحداث الملتهبة في الدول المجاورة، ومع ذلك استطاعة بفضل القيادة الحكيمة تجاوز كل المراحل الصعبة بمساعدة ابناء الاردن المخلصين، داعين للحاضرين من الشخصيات العامة "كان الله في عونكم على هذه الظروف الصعبة".
بدوره، وضح السعود بعد ترحيبه بالحضور، بأن الخلافات التي جرت بينه وبين رئيس الوزراء ليست على الصعيد الشخصي، انما كانت لاختلاف بالرأي حول القرارات التي لم يكن يرى بها مصلحة للوطن، وايده في ذلك النسور.
وطالب السعود من ابناء منطقته تسليم كافة المطالب الخاصة الى احد المنظمين، لضمان وصولها لرئيس الوزراء قبل مغادرته، فيما كشف بشكل عام عن اهم مطالب ابناء المنطقة والتي تتعلق جمعيها بالصعيد الخدماتي.
وتمنى السعود لرئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، بأن يصبح رئيس الوزراء في المستقبل، فيما مازح النسور "انت قاعد على قلوبنا كمان عشر سنين".