الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء) "الخدمة المدنية" ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب العضايلة: لا توجه حكومي لتعديل قانون الانتخابات لغاية الآن "الصحة" تسمح ببيع "الشيبس" في المقاصف المدرسية ليومين بالاسبوع وتمنع عدة سلع اخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2014-06-03 | 04:40 pm

النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي - (صور)

النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي - (صور)

جفرا نيوز- اخبار الاردن- احمد حمودة 
 بين رئيس الوزراء عبدالله النسور، والنائب يحيى السعود، بأن الخلافات فيما بينهم ليست شخصية،انما لختلاف وجهات النظر، وكلا حسب نظرته لمصلحة الوطن.
 
وجاء ذلك امام ابناء الدائرة الثانية اليوم الثلاثاء في منطقة رابعة العدوية بحي الطفايلة، والتي اقام فيها النائب السعود مأدبة غداء على شرف رئيس الوزراء، حضرها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ومجموعة من النواب ووزراء في الحكومة، وسفراء قطر والامارات والسعودية،
واكد رئيس الوزراء على حق ابناء الدائرة في كل ما يتعلق من مطالب تناولها النائب، والتي تتمحور حول ايصال الخدمات من امانة عمان، خاصة فيما يخص عدادات الكهرباء وانشاء مدارس لاستيعاب اعداد الطلاب في المنطقة.
وبين النسور بعد ترحيبه بسفراء دول الخليج الحاضرين، في رسالة للجماهير المتواجدة، بأن كل من يحمي الاردن واستقراره يحمي القضية الرئيسية للمنطقة فلسطين، مشيرا الى ان الاردن اكثر دولة في العالم تتعرض لظروف صعبة نتيجة الاحداث الملتهبة في الدول المجاورة، ومع ذلك استطاعة بفضل القيادة الحكيمة تجاوز كل المراحل الصعبة بمساعدة ابناء الاردن المخلصين، داعين للحاضرين من الشخصيات العامة "كان الله في عونكم على هذه الظروف الصعبة".
بدوره، وضح السعود بعد ترحيبه بالحضور، بأن الخلافات التي جرت بينه وبين رئيس الوزراء ليست على الصعيد الشخصي، انما كانت لاختلاف بالرأي حول القرارات التي لم يكن يرى بها مصلحة للوطن، وايده في ذلك النسور.
وطالب السعود من ابناء منطقته تسليم كافة المطالب الخاصة الى احد المنظمين، لضمان وصولها لرئيس الوزراء قبل مغادرته، فيما كشف بشكل عام عن اهم مطالب ابناء المنطقة والتي تتعلق جمعيها بالصعيد الخدماتي.
وتمنى السعود لرئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، بأن يصبح رئيس الوزراء في المستقبل، فيما مازح النسور "انت قاعد على قلوبنا كمان عشر سنين".