جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور مسيرة الحسيني تدعو لحماية الأقصى
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

بالصور مسيرة الحسيني تدعو لحماية الأقصى

جفرا نيوز 
تصوير اوسيد صبيحات 
انطلقت عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني في العاصمة عّمان مسیرة غاضبة، تضامنا مع المسجد الأقصى، وتندیدا بانتھاكات الاحتلال التي دفعت جنوده لأعمال تخریبیة استفزازیة، عمدوا خلالھا للوصول الى محراب المسجد بـ"الأحذیة".
وندد المشاركون بتزاید الانتھاكات الاستفزازیة التي یقوم بھا مستوطنون متطرفون بحمایة شرطة وجیش الاحتلال، مطالب الدول العربیة والإسلامیة بمواقف أكثر حزما وشدة لكبح جماح وغطرسة الاحتلال في القدس وفلسطین، على حد وصفھم.
كما رحب المشاركون بقرار الحكومة الأردنیة استدعاء سفیرھا ولید عبیدات من تل أبیب، داعین إلى خطوات وإجراءات أكثر حزما وشدة، لوقف الانتھاكات الممنھجة.