جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور مسيرة الحسيني تدعو لحماية الأقصى
شريط الأخبار
القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء
عاجل
 

بالصور مسيرة الحسيني تدعو لحماية الأقصى

جفرا نيوز 
تصوير اوسيد صبيحات 
انطلقت عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسیني في العاصمة عّمان مسیرة غاضبة، تضامنا مع المسجد الأقصى، وتندیدا بانتھاكات الاحتلال التي دفعت جنوده لأعمال تخریبیة استفزازیة، عمدوا خلالھا للوصول الى محراب المسجد بـ"الأحذیة".
وندد المشاركون بتزاید الانتھاكات الاستفزازیة التي یقوم بھا مستوطنون متطرفون بحمایة شرطة وجیش الاحتلال، مطالب الدول العربیة والإسلامیة بمواقف أكثر حزما وشدة لكبح جماح وغطرسة الاحتلال في القدس وفلسطین، على حد وصفھم.
كما رحب المشاركون بقرار الحكومة الأردنیة استدعاء سفیرھا ولید عبیدات من تل أبیب، داعین إلى خطوات وإجراءات أكثر حزما وشدة، لوقف الانتھاكات الممنھجة.